صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نضال الشافعى: «اختلاط الأنساب» قضيتى فى «خيانة عصرية»

19 نوفمبر 2014



كتب - أميرعبدالنبى

نضال الشافعى قال إنه جار حاليا إختيار مخرج لمسلسل «خيانة عصرية» والذى يجمعه بداليا البحيرى وأشار إلى أن العمل سيبدأ تصويره  فى فبراير المقبل ونفى ما تردد عن اعتذار داليا البحيرى عن البطولة وبأنها لا تزال تجسد البطولة النسائية امامه.
 ويقول الشافعى  ان تجربة مسلسل خيانة عصرية مختلفة حيث إنه يتحدث عن خلط الأنساب من خلال فتاة فقيرة تتزوج صاحب المصنع الذى تعمل به ولكنها تكتشف عدم قدرته على الإنجاب فتسافر إلى أمريكا وتقوم بالتلقيح الصناعى ولكن يتم اكتشاف الأمر فى نهاية الأحداث والتى تحمل العديد من المفاجآت.
وأكد بأنه لا يعرف حتى الآن إن كان العمل سيشارك فى المارثون الرمضانى المقبل أم لا ولكنه يأمل أن يتم التصوير فى الوقت المحدد وعن مسلسل «الوسواس» والذى يشارك فى بطولته أمام زينة فكشف بأنه انتهى بالفعل من تصوير الـ90% من المشاهد الخاصة به والعمل للمخرج حسنى صالح.
وأكد أنه لم ينزعج لخروج العمل من رمضان الماضى لأنه من الأفضل تصوير العمل دون تعجل لخروجه بأفضل صورة وتابع بأن شخصيته ستكون مفاجأة ومختلفة.
وعن مسلسل «دلع البنات» وحول إن كان يستعد لمشاركة مى عز الدين بطولة مسلسلها الجديد بعد أن تقاسم معها بطولة «دلع البنات» و«الشك» ومعظم أعمالها الدرامية يقول لا أعلم ولكن ربما لأننا كونا ثنائيًا دراميًا أعجب الجمهور وبالتأكيد يسعدنى كثيرا مشاركة مى فى عمل جديد فهى فنانة مميزة وموهوبة وعن فيلم «الجزيرة 2» يشير نضال الى انه وافق على مساحة ليست كبيرة فى الفيلم لأنه لا يمكن ان يرفض العمل مع المخرج شريف عرفة لانه هو الذى اكتشفه فى بداياته.
بالإضافة لأن الفيلم بطولة صديقه أحمد السقا ويشير أيضاً إلى أنه رغم  قلة مساحة دوره فى الفيلم فإن له تأثيرًا قويًا فى العمل كما أن فكرة تقديم شخص أخرس اعتبرها نقلة بالنسبة له وفضل شقيق منصور الحفنى الذى تولى تربية ابنه الصغير شخصية كانت مرهقة وصعبة ومركبة فى نفس الوقت حيث يمتلكه العديد من المشاعر مثل الأبوة والمسئولية فهو الحارس الذى ضحى بحياته من أجل ابن أخيه .
وعن قيامه بشخصية الأخرس والصعوبة فى ذلك أجاب بأن الأمر بالتأكيد لم يكن سهلا ولكنه تعلم لغة الصم والبكم من أجل التعامل بلغة الإشارة وعن أحدث اعماله الفنية اكد نضال على تعاقده على مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» للكاتبة امانى ضرغام وهم الآن فى مرحلة اختيار باقى ابطال العمل والمخرج الذى يتولى اخراجه حيث لم يتم اختيار سوى الفنانة مى كساب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
مصر مركز إقليمى للمؤتمـرات والمعارض الدولية
الأقصر عاصمة القيم
كاريكاتير أحمد دياب
القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم

Facebook twitter rss