صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«هبة الأباصيرى» تتعاقد مع «إم.بى.سى»

18 نوفمبر 2014



بعد أن فاض بها الكيل قررت المذيعة هبة الأباصيرى ترك قناة الحياة بلا رجعة بعد أن وصلت الأمور بينها وبين القناة إلى طريق مسدود وقررت بعد مفاوضات الاتجاه إلى قناة «إم.بى.سى مصر» لتقديم برنامج لاستكمال مشوارها الإعلامى فى القناة الأكثر مشاهدة وعلمت «روزاليوسف» من مصادر  مقربة من الأباصيرى أنها حسمت قرارها بعد أن تفاقمت أزماتها مع القناة، وبعد أن  أدركت أن القناة لا تنوى الحفاظ على نجومها بسبب تخبط الإدارة فى الفترة الماضية وأيضًا بعد أن وعدتها القناة أكثر من مرة بأن تحصل على جميع مستحقاتها المالية المتأخرة، وهى مرتب ثلاثة أشهر عن تقديمها برنامج مصر البيت الكبير الذى توقف قبل شهر رمضان الماضى، وحتى الآن لم تحصل على أى من مستحقاتها المتأخرة، فيما رفضت الإدارة التعليقات على أن شكوى من العاملين بالقناة ممن لديهم مستحقات متأخرة دفع بكثير من العاملين إلى ترك القناة والبحث عن مكان آخر.
وهذا وقد تعاقدت قناة الحياة مع مذيعة لبنانية مجهولة لتقديم برنامج مصرى يناقش قضايا اجتماعية وسياسية ليست مؤهلة لتقديمها بسبب عدم معرفتها بالشأن الداخلى فى مصر.
وقد نصح الكثيرون الأباصيرى برفع دعوى قضائية على القناة حتى تحصل على جميع مستحقاتها المتأخرة باستخدام القانون ومازالت تدرس ذلك.. يذكر أن القناة تعرضت للكثير من الأزمات بعد تولى محمد سمير مسئولية القناة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss