صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نبيلة عبيد: «نجمة العرب» لن تجسد قصة حياتى

18 نوفمبر 2014



كتبت - سهير عبدالحميد
تجربة جديدة تخوضها الفنانة نبيلة عبيد من خلال برنامج اكتشاف المواهب الجديد «نجمة العرب» التى تتجول من خلاله فى مختلف البلدان العربية لاكتشاف مواهب جديدة فى التمثيل وتوفير فرصة للفائزة لتكون بطلة مسلسل تليفزيونى أو فيلم سينمائى.
نبيلة عبيد تحدثت عن هذه التجربة قائلة: عندما عرضت على شركة روتانا فكرة البرنامج أعجبت بها جدًا لأنه يهدف لاكتشاف مواهب تمثيلية جديدة تريد أن تجد طريقها وتبحث عمن يكتشفها وليس كما يقولون أبحث عن شبيهة أو خليفة لى فى التمثيل فأنا أؤمن أن لكل إنسان شخصيته وطبيعته التى ميزه بها الخالق ولا يوجد فنان امتداد لفنان آخر.. لذلك أسافر لكل بلدان الوطن العربى وأقوم بعمل كاستنج لاختيار المتسابقات اللاتى سينافسن على لقب «نجمة العرب» حيث سافرت للبنان ودبى والمغرب ومصر وهناك دعوات جاءت لى من سوريا لعمل اختبارات هناك وبمجرد انتهاء هذه الجولات ستبدأ التصفيات النهائية على الـ14 متسابقة ومن خلال حلقات البرنامج الذى سيبدأ بثه يناير المقبل سأتطرق عبر الحلقات لمراحل مهمة من حياتى أثرت فى مشوارى الفنى وسيشاركنى فى لجان التحكيم عددًا من الفنانين العرب منهم سمير صبرى وسلوم حداد.
ونفت تمامًا نبيلة عبيد أن تكون الفائزة بلقب «نجمة العرب» ستقوم بتجسيد قصة حياتها على الشاشة سواء فى مسلسل تليفزيونى أو فيلم سينمائى وأكدت نبيلة أن شركة روتانا سترعى فنيًا صاحبة اللقب بإنتاج عمل فنى لها تقوم بطولته لكن لن يكون هذا العمل هو سيرتها الذاتية.
وقالت نبيلة: حياتى الشخصية ملكى،  وأرفض أن أقدمها على الشاشة بجانب أن السير الذاتية التى قدمت لم ينجح معظمها باستثناء عدد قليل منها مثل كوكب الشرق أم كلثوم وأسمهان، وأنا أعتقد أن موضوع السيرة الذاتية من المبكر الحديث عنه فى هذا التوقيت.
وعبرت نبيلة عن سعادتها بتجربتها فى برنامج «نجمة العرب» لأنها تتعرف على مواهب جديدة وتحاول مساعدتهن مثلما حدث معها فى بدايتها عندما اكتشفها المخرج عاطف سالم.
على جانب آخر قالت نبيلة: إنها صدمت بخبر رحيل الفنانة مريم فخر الدين التى تعتبرها من الفنانات الموهوبات وكانت تربطها علاقة صداقة وطيدة وكانت تحرص على السؤال عنها سواء بالتليفون أو بزيارتها وأنها لم تتمكن من حضور جنازتها والعزاء الخاص بها بسبب تواجدها فى هذا التوقيت خارج مصر لإجراء اختبارات برنامجها «نجمة العرب» ونفس الحال للفنانة معالى زايد التى حزنت كثيرًا لرحيلها.
وأخيرًا تمنت نبيلة عبيد الشفاء العاجل للفنان أحمد حلمى وزوجته الفنانة منى زكى وأن يعودا سالمين لأولادهما قريبًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss