صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«عادات وتقاليد» ينتظر رد نورالشريف

18 نوفمبر 2014



قال المخرج أحمد صقر ونائب رئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى: إن مسلسل «عادات وتقاليد» ينتظر رد الفنان نور الشريف للشروع فى تنفيذه حيث أبدى موافقته المبدئية على المسلسل ورحب بالفكرة وبالتعاون مع التليفزيون المصرى لكن انشغاله بمتابعة حالته الصحية وتصوير فيلمه «بتوقيت القاهرة» جعله لم يبد موافقته النهائية.
وأشار صقر إلى أنه من المفترض أن يقوم نورالشريف ببطولة الجزء الأول من «عادات وتقاليد» والذى تبلغ حلقاته 30 حلقة وهذا المسلسل غير مرتبط بالموسم الرمضانى حيث سيتم عرضه على مدار العام على جانب آخر ينشغل السينارسيت أبوالعلا السلامونى بكتابة حلقات «عادات وتقاليد».
وأشار صقر إلى أنه تم ترشيح كل من الفنانين حسن يوسف وأحمد بدير لبطولة مسلسل «دنيا جديدة» الذى كتبه مصطفى إبراهيم ويخرجه عصام شعبان ويشرف عليه الشيخ خالد الجندى وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى ويتعرض للإرهاب الفكرى والمتاجرين باسم الدين ومن المفترض أن يشارك المسلسل فى موسم رمضان 2015 ويعد عودة للأعمال الدينية التى غابت عن الشاشات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss