صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

سائقو بنى سويف هشموا واجهة القومسيون الطبى احتجاجا على تحاليل التعاطى

17 نوفمبر 2014



بنى سويف - مصطفى عرفة


هشم سائقو سيارات النقل واجهة مبنى القومسيون الطبى ببنى سويف احتجاجا على نتيجة تحاليل تعاطى المخدرات والتى أظهرت تعاطيهم المخدارت والحشيش فيما قام امين شرطة بمديرية أمن بنى سويف بالاعتداء بالبوكس على عاملة بالقومسيون الطبى فى صدرها لعدم تمكنه من الدخول مع أحد السائقين من أقاربه أثناء قيامه بالتحليل.
كشف العاملون بالقومسيون الطبى عن إجراء اكثر من 300 تحليل لسائقين يتم أخذ عينات دم منهم عشوائيا بمعرفة الكمائن الثابتة والمتحركة بجميع أنحاء المحافظة.
وتتنوع العينات لأكثر من 50 سائقا بين تعاطى الحشيش او الترامادول او غيرها من المنبهات ويتكدس السائقون لمعرفة النتائج وفى هذا اليوم وصلت النسبة الى 86 سائقا مما تسبب فى غضبهم فهاجموا المبنى وقاموا بتهشيمه.
قالت فتحية قرنى عاملة بالقومسيون: فوجئت اثناء محاولة منعى لاحد أمناء الشرطة بالصعود الى معمل التحاليل بالقومسيون مع احد السائقين الذى يمت له بصلة قرابة للتوصية عليه لطبيب التحاليل فمنعته من الصعود فاعتدى على بالضرب بالبوكس فى صدرى وسقطت على الارض مؤكدة أن عدداً من السائقين تربصوا بالدكتور محمد سالم المسئول عن المعمل والذى يقوم باستخراج نتائج السائقين للاعتداء عليه إلا أنه تمكن من الخروج من الباب الخلفى.
من جانبه قال الدكتور نبيل حلمى مدير القومسيون الطبى إننا نقوم بالكشف على السائقين الذين يرغبون فى استخراج الرخص ونقوم بإرسال نتائج العينات الى ادارة مرور بنى سويف وأن الحملات الامنية التى تقوم بها مديرية الامن تأتى بعدد من سائقى الملاكى والنقل للكشف عليهم أيضا واظهرت التحاليل إدمان بعض السائقين للهيروين، واضاف اننى طلبت من مديرية الامن باعادة ارسال الحراسة الامنية على القومسيون بعد سحبها من فترة بعد الاعتداءات المتكررة على القومسيون الطبى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
«همزة وصل» تثير حفيظة عمرو دوارة

Facebook twitter rss