صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«مى الحريرى» تقلد كيم كردشيان فى برنامج واقعى

17 نوفمبر 2014



كتبت- نسرين علاء الدين
 

قررت مى الحريرى العودة إلى الساحة الفنية مجددًا بعد غياب عدة أعوام مؤكدة أن الأوضاع السيئة التى تمر بها المنطقة العربية سبب اختفائها حيث تحضر لبرنامج ينتمى لنوعية برامج تليفزيون الواقع حيث ترافق مى من خلاله نجما أو نجمة من الأجانب فى جولة وتقضى نهارها معه.

وقالت مى الحريرى إنه فى كل حلقة سيرافقها نجم عالمى من بينهم جينفر لوبيز وليوناردو دى كابريو وشاكيرا وسيعرض على شاشة عربية يصعب الإفصاح عنها حاليًا وقد تم بالفعل تصوير أكثر من حلقة من البرنامج حتى الآن ويحتوى البرنامج على 18 حلقة مع 18 نجما.
وأشارت مى إلى أن البرنامج لا يدخل فى إطار العمل الإعلامى إنما هو أشبه ببرنامج الممثلة الأجنبية كيم كاردشيان حيث تقضى نهارها مع أحد النجوم محاولة تسليط الضوء على أمور حقيقية وواقعية فى حياته وقالت: هو باختصار برنامج يشبهنى فأنا فنانة واقعية طبيعية وعفوية والبرنامج كذلك.
وأضافت مى أنها لم يلفت نظرها على الساحة الفنية طيلة الفترة الماضية إلا ألبوم إليسا فقط «حالة حب» والذى تهنئها عليه لأنها استطاعت أن تصنع لنفسها اسمًا ورفضت الدخول فى قضية التصنيف على الفنانين.
وقالت أن كل ما كان يشغلها الفترة الماضية ابنها «ملحم جونيو» الذى أنجبته من الموسيقى ملحم بركات.
وأضافت مى الحريرى أن علاقتها بزياد الرحبانى لا تعتقد أن تتطور إلى الزواج لأنه صديق وحبيب والمرشد لها فى الوسط الفنى لأن الحب بينهما أفلاطونى برىء وشفاف وتحول إلى شعور بالمحبة والإخوة وأكدت مى الحريرى أن فكرة الغيرة من أى فنانة فى الوسط الفنى غير واردة لأنها لا تحب المقارنات.
وعن برامج اكتشاف المواهب أكدت أنها لا تحب المشاركة فى لجان تحكيم ولا توافق عليها مؤكدة أنها كيف يمكن أن تعطى رأيها فى صوت يغنى أفضل منها لأنها تخجل من ذلك.
وقالت إنها تعشق برنامج «أراب أيدول» معتبرة أحلام قصة كبيرة رغم انتقاد البعض لها ووائل كافورى وعفويته ولكنها تتهم نانسى عجرم بأنها عاقلة كثيرًا بالبرنامج رغم كونها تتمتع بأنوثة عالية وتتمنى التعاون مع حسن الشافعى.
الجدير بالذكر أن سبب غياب مى الحريرى عن الساحة هو أزماتها المتكررة فى الوسط وآخرها مشكلتها مع المنتج ميشال المر بسبب انسحابها من برنامج «الرقص مع النجوم» والذى وصل إلى حد التهديدات بالقتل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss