صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الجبهة» و«الوفد المصرى» ينسقان على مقاعد الفردى

16 نوفمبر 2014

كتبت : نهي حجازي




يعقد المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية اجتماعًا لمناقشة التطورات بشأن القائمة التى أرسلها الائتلاف للدكتور كمال الجنزورى وتضم 120 مرشحًا للقائمة الوطنية التى يعدها الجنزورى بمشاركة القوى السياسية الأخرى، كما يناقش الاجتماع فكرة تشكيل لجنة مشتركة بين الجبهة المصرية والوفد وتحالف الوفد المصرى بشأن التنسيق على المقاعد الفردية.
وكانت الجبهة المصرية قد أعلنت عن خوضها الانتخابات على قوائم الجنزورى، كما أعلنت عن تحالفها مع الوفد المصرى، الأمر الذى أكده مصطفى بكرى المتحدث باسم الجبهة المصرية، حيث أكد أن تحالف الوفد المصرى سيشارك على قوائم الجنزورى وأنهم سينسقونا معا على المقاعد الفردية.
وأضاف بكرى فى تصريحات له: أن تحالف الجبهة المصرية التقى «الجنزورى» مؤخرا واتفقا إلى حد كبير على ضرورة المشاركة فى القائمة الوطنية، التى تضم العديد من الأحزاب والقوى السياسية، مضيفا: «الجبهة وعدت الجنزورى بتقديم قوائمها إليه».
وأضاف بكرى: الجبهة تواصلت أيضا مع تحالف الوفد المصرى منذ أيام قليلة، ومع كل القوى الوطنية على أمل أن نصل خلال الأيام لقائمة وطنية موحدة، لا تعتمد على المحاصصة أو الاختيار على أساس حزبى، وإنما تعتمد فى المقام الأول على أساس وطنى، بغض النظر عن الانتماء الحزبى مع تأكيد رفض أى تقسيم فئوى أو حزبى للجميع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss