صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الوطن السلفى» كوبرى الإرهابية للبرلمان

13 نوفمبر 2014



كتب- محمود محرم


أكدت مصادر مقربة من تحالف دعم المعزول عن وجود مخطط لعودة الإخوان إلى الحياة السياسية مرة أخرى عن طريق انتخابات البرلمان القادمة.
وذكر المصدر أن الخطة تعتمد على أن يكون حزب الوطن السلفى رأس الحربة لحزبى الوسط والبناء والتنمية، مشيرا إلى أن هذا التحالف سيترشح بنظام الفردى على أن يدفع بقيادات الصفين الرابع والخامس التابعين للإرهابية.
وأضاف: سيركز هذا التحالف على محافظات معينة معظمها من الصعيد وأكد المصدر أن النصيب الأكبر لمرشحى هذا التحالف سيكون من نصيب حزب الوطن السلفى على أن يتم الدفع بوجوه جديدة من حزبى البناء والتنمية والوسط.
وتابع لـ«روزاليوسف» أنه تم رصد مبالغ مالية ضخمة لدعم مرشحى الإخوان يصل إلى 90 مليون جنيه كمخصصات مالية لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة وسيتم ضخ مبلغ 25 مليون جنيه كدفعة أولى خلال الأيام المقبلة.
وتابع: الإخوان وتحالفها سيدفعون بما يقارب 2000 مرشح على مستوى المحافظات رغبة منها فى التواجد بأكبر عدد ممكن داخل أروقة البرلمان من خلال مقاعد النظام الفردى فضلا عن القوائم من خلال كوادر من الصفين الرابع والخامس غير المعروفين لدى قيادات الأمن.
وفى سياق متصل قال محمد توفيق القيادى السابق بحزب البناء والتنمية والباحث الإسلامى إنه خلال الأيام القليلة السابقة وبالتحديد منذ عشرة أيام عقد أمين لجنة شئون العضوية بحزب الوطن السلفى أحمد فراج ومسئول بالاستخبارات التركية فى إحدى الدول الأوروبية اجتماعا للاتفاق على الخطوات القادمة لبحث استعدادات الحزب الخاصة بالانتخابات البرلمانية المقبلة مشيرا إلى أن الحزب أعلن أنه سافر لتلقى دورة فى إدارة الحملات الانتخابية.
وأضاف: الوطن سيحاول التسلل إلى قوائم حزب النور والدفع بمرشحين له على قوائمه وأوضح اللقاء أيضا تضمن رسائل من قيادات التنظيم الهاربة فى الخارج لتبليغها لأعضاء الجماعة للتحرك وانهاء الاستعدادات الخاصة بها لذكرى ثورة يناير وخطتهم لإحداث تفجيرات فى هذا اليوم والبدء فى هذه التفجيرات من يوم 28 نوفمبر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اعتماد 21 سفيرًا جديدًا بالقاهرة.. الرئيس يتسلم دعوة للمشاركة فى «القمة العربية الاقتصادية» بلبنان
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
وداعاً لحياة الإجرام
أخطر 5 فراعنة

Facebook twitter rss