صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

نقيب المحامين: مصر تواجه تحديات ولن يتمكن أحد من تهديدها

13 نوفمبر 2014



كتب - إبراهيم جاب الله


دعا سامح عاشور نقيب المحامين إلى التصدى للعربدة الأمريكية فى المنطقة تحت ستار ما يسمى بـ«حقوق الإنسان» والمنظمات الحقوقية.
وطالب عاشور فى كلمته أمام المؤتمر الذى نظمه الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالقاهرة بمشاركة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمقر الاتحاد أمس تحت عنوان « مؤتمر دور الجمعيات الأهلية فى تعميق الانتماء الوطنى لمجابهة الإرهاب ودعم الجيش والشرطة» بتكاتف جهود الشعب والجيش والشرطة والمسلمين والأقباط من أجل مواجهة أمريكا ومخططها فى المنطقة والدفاع عن مصر والدول العربية ضد أى ضغط خارجى.
وأكد أن مصر تواجه تحديات كبيرة وأخطرها على الإطلاق الإرهاب الذى تسانده قوى غربية، لافتا إلى أنه لن يستطيع أحد مهما كان منع مصر من الاستقرار والاستمرار نحو التقدم للأمام، وقال إن كل المحاولات التى تبذل لتعطيل عجلة الإنتاج لن تنجح بل ستصاب بخيبة أمل.
وشدد على أن الشعب المصرى يعلم تماما أن أمريكا تتحرك بستار ما يسمى بـ «منظمات المجتمع المدنى وحقوق الإنسان».
من جانبه أكد المقدم عماد الدرجلى الأمين العام لجمعية شهداء الأمن المركزى أن وزارة الداخلية قدمت منذ ثورة 25 يناير 552 شهيدا، مشيرا إلى أن الشرطة على استعداد أن تقدم أكثر من الذين استشهدوا فداء لمصر وقال إننا لا نخاف من الموت، بل نستقبله بصدر رحب ولن ترهبنا أسلحة الجماعات الإرهابية مهما كانت لأننا نؤمن فقط بالله والبقاء للوطن الغالى مصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss