صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رئيس الكومبارس يهدد بكشف فضائح النجوم فى قصر الرئاسة

6 يوليو 2012

كتب : اية رفعت




بعد فشل محاولاته فى الحصول على المساعدات المالية لإنقاذ مجموعة من الكومبارس من الحبس قرر إبراهيم عمران رئيس جمعية الكومبارس فضح أسماء النجوم الذين رفضوا المساهمة فى مساعدته لسداد ديون الجمعية التى تبلغ أكثر من 20 ألف جنيه مؤكدا أنه تقدم رسميًا بخطابات لبعض النجوم ولكنه فوجئ بتجاهلهم للأمر ومعهم أغلب شركات الإنتاج والنقابات الفنية حيث رفضوا جميعا المساهمة البسيطة على الرغم من أن أجورهم تعد بالملايين ولن تتأثر إذا تبرعوا ولو بمبلغ صغير.
 

وأضاف إبراهيم عمران أن هذه الأسماء التى رفضت مساعدته الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، ومحمد هنيدى، وخالد الصاوى، بينما قام الفنان خالد صالح بالتبرع بمبلغ 5 آلاف جنيه ووافق على هذه المساعدة بدون خطابات رسمية أو تحايل لأنه أحس بمعاناتهم على حد قوله.

 

وتابع عمران: لقد وصلنا لمرحلة خطيرة بعد رفض الكثير مساعدتنا كأعضاء مجلس إدارة ليس لدينا كل هذا المبلغ لندفعه وقد قام بعض أعضاء مجلس النقابة بوقفه احتجاجية أمام وزارة التضامن الاجتماعى لإنشاء نقابة لممثلى الأدوار الثانية وإيجاد حل نهائى للديون التى تلاحقنا.

 

من جانب آخر قال عمران إنه سيقوم بمحاولة مقابلة الرئيس محمد مرسى كحل أخير سيلجأ له خلال الأيام المقبلة وذلك بعدما أغلقت جميع الأبواب فى وجهه.

 

وعن هدف مقابلته لمرسى قال عمران: يجب أن يساعدنا الرئيس على حل مشكلتنا سواء بالاتفاق مع وزارة التضامن الاجتماعى أو بأى نقابة مختصة على أن يتم توفير امكانيات لنا فنحن نعانى منذ عدة سنوات، والرئيس قال إنه يمد يده للفنانين ويرحب بهم.

 

وأكد عمران أنه سيقوم بكشف كل الفضائح والمخالفات التى تقوم عليها صناعة السينما من أجور مرتفعة وعمليات انتاجية.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss