صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

خدمات مجتمعية

«قافلة طبية» لعلاج أهالى «أصغر قرية» مصرية فى «قلب الصحراء»

12 نوفمبر 2014



تزور قرية «أم الصغير» التابعة لمدينة سيوة قافلة طبية بها مختلف التخصصات تابعة لمديرية الصحة بمطروح وذلك لإجراء الكشف الطبى على الأهالى واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة للحالات المطلوبة من موقع القافلة.. وقال الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بمطروح أن هذه القافلة تأتى ضمن سياسات وزارة الصحة والسكان للإصلاح الصحى الشامل جميع القرى والنجوع النائية. موضحا أنه من المقرر أن تبدأ لقافلة عملها بواسطة السيارات المتنقلة لمدة يومين هما اليوم وغدا ومن جانبه أكد اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح بأنه سيتم توفير جميع التيسيرات والتسهيلات لعمل القافلة ضمانا لنجاح عملها وأداء عملها على أكمل وجه مع ضرورة الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام لضمان اكبر نسبة استفادة منها.
كما ستقام قافلة طبية من جامعة الإسكندرية لعلاج أهالى مطروح فى إطار جهود مديرية الصحة بالتعاون وجامعة الإسكندرية لتوفير القوافل الطبية لأهالى المدن والقرى بمحافظة مطروح وستزور القافلة مستشفى مطروح العام قسم الرمد لإجراء الكشف الطبى على الأهالى واستخراج قرار العلاج على نفقة الدولة للحالات المطلوبة من موقع القافلة لمدة 3 أيام.
وقافلة طبية لعلاج أهالى قريتى سيدى حنيش وابو مرقيق بمطروح فى إطار جهود مديرية الصحة لتوفير القوافل الطبية لأهالى المدن والقرى النائية والبعيدة عن المدن الكبرى لإجراء الكشف الطبى على الأهالى واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة للحالات المطلوبة من موقع القافلة وأضاف أن هذه القافلة تأتى ضمن سياسات  وزارة الصحة والسكان للإصلاح الصحى الشامل بجميع القرى والنجوع النائية موضحًا أنه من المقرر أن تبدأ القافلة عملها بواسطة السيارات المتنقلة لمدة يومين أيام الجمعة والسبت 14 و15 نوفمبر الحالى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss