صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نهلة سلامة: حذرونى من الشيخة موزة وأبحث عن منتج مغامر

12 نوفمبر 2014



الفنانة نهلة سلامة قالت أن مشروع مسلسل «الشيخة موزة» مازال قيد التحضير وأنا لديها إصرارًا كبيرًا على خروج هذا العمل للنور وأنها مازالت تبحث عن جهة إنتاج تتحمس للفكرة حيث اعتبرت المنتج الذى يقدم على تقديم عمل عن حياة «الشيخة موزة» وأسرة أمير قطر هو منتج مغامر خاصة أن العمل سيواجه العديد من الانتقادات وقد تصل للحروب.
وقالت سلامة: أواصل التحضير مع مؤلف الفيلم كتابة الخطوط الرئيسية للفيلم وهو سيناريست شاب لكنى لا أستطيع الإعلان عن اسمه حتى لا يتم الضغط عليه خصوصًا أن هناك الكثير من الفنانين والشخصيات العامة حذرونى من تقديم هذا الفيلم وأنه سيجلب على الكثير من المشاكل لكنى مصرة على تقديم هذه الشخصية لأنها مليئة بالكثير من التناقضات كما سيتم تناولها من وجهة نظرنا كمصريين.
وأشارت سلامة إلى أنها ستتناول قصة صعود هذه السيدة وكيف أصبحت الآمر الناهى فى قطر وتتحكم فى علاقتها بباقى البلدان الأخرى.
على جانب آخر قامت نهلة سلامة أنها سعيدة بالنجاح الذى حققه مسلسل «أبو هيبة فى جبل الحلال» الذى عرض فى رمضان الماضى وقام ببطولته محمود عبدالعزيز ووفاء عامر وأشرف عبدالغفور وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع الساحر محمود عبدالعزيز متمنية أن يتكرر التعاون معه.
وقالت سلامة اقرأ الآن عددًا من السيناريوهات لاختيار واحد منها لرمضان المقبل وأتمنى أن يكون على نفس مستوى مسلسل جبل الحلال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
20 خطيئة لمرسى العياط
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
«كلنا واحد» فى الواحات لمساعدة المواطنين.. والأهالى: تحيا مصر

Facebook twitter rss