صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

ماسبيرو اليوم

5 يوليو 2012

كتب : روز اليوسف




 

«وصية» هند رستم تمنع ابنتها من بيع قصة حياتها

 
 
 
■ ابنة الفنانة الراحلة هند رستم رفضت أحد عروض شركات الإنتاج بتصوير مسلسل يتناول قصة حياتها ومسيرتها الفنية الحافلة.. ابنتها كشفت أن قرارها استند إلى وصية الراحلة الرافض لتقديم قصة حياتها من خلال مسلسل درامى.
 
 
■ مشادة بين ممدوح يوسف رئيس قطاع انتاج مدينة الانتاج الإعلامى مع حسن حامد رئيس مجلس إدارة المدينة الحالى، والسبب أن حامد اكتشف تجاوز ميزانيات عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل «ابن موت» للمخرج سمير سيف وبطولة خالد النبوى.. ممدوح هدد بالانسحاب من قطاع الإنتاج الذى يشهد صراعات بين مديرى الإنتاج.
 
 
■ الشركة المنتجة لمسلسل «كيد النسا» الجزء الثانى نجحت فى فض الاشتباك بين فيفى عبده ونبيلة عبيد على شكل أفيشات المسلسل فى الشوارع بوضع كل منهما على الأفيش إلى جانب أفيشات أخرى تظهر كلاً منهما على حدة، المسلسل تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد البدرى.
 
 
■ ميس حمدان اشتعل خلاف حاد بينها وبين ياسر جلال على تتر مسلسلهما «النار والطين» إنتاج صوت القاهرة تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج أحمد فهمى، لكن سعد عباس رئيس شركة صوت القاهرة حسم للمشكلة التتر بكتابة اسميهما معًا فى بداية التتر.
 
 
■ رولا سعد أجرت اتصالات مع عدد من المحطات لتقديم برنامج ضخم خلال رمضان ولكن محاولاتها باءت بالفشل وهو ما جعلها تكثف ساعات التصوير لمسلسلها «البحر والعطشانة» تأليف محمد الغيطى إخراج وائل فهمى عبدالحميد للحاق بالعرض الرمضانى.
 
 
■ مشاجرات بين مخرجى الدراما الإذاعية بسبب أولوية حجز الاستوديوهات للتسجيل، مما دفع رئيس الإذاعة إسماعيل الششتاوى للتدخل لفض هذه المشاجرات، المسلسلات الإذاعية التى ستقدم هذا العام تبلغ 8 مسلسلات وهى موزعة على شبكات الإذاعة.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رسائل الرئيس لأوروبا فى مؤتمر ميونخ للسياسات الأمنية
القضاء يصون حقوق المواطنين
السحر ينقلب على الساحر.. الإخوانى بهجت صابر: «قادة الإخوان خونة وقتلة وباعوا نساءهم»
مصر ركيزة الاستقرار فى منطقتى «الشرق الأوسط» و«المتوسط»
«السيسى» فى الجلسة الرئيسية: المجتمع الدولى عليه اقتلاع جذور الإرهاب والتصدى للدول الداعمة له
نواب: الرئيس وضع المجتمع الدولى أمام مسئولياته التاريخية لمواجهة الإرهاب بمؤتمر ميونخ
النقابات العامة والعمالية تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية.. وتطالب الشعب بالنزول للاستفتاء

Facebook twitter rss