صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النور يطلق حملة «مصرنا بلا عنف» للتصدى للتكفير والتطرف

11 نوفمبر 2014



كتب- محمد جبر وحسن الكومى

يطلق حزب «النور»، الجمعة القادمة، حملة لنبذ العنف والتطرف بعنوان «مصرنا بلا عنف»، تدعو جموع الشعب المصرى للتصدى لنبرات العنف والتكفير والتطرف والتدمير التى ظهرت مؤخرا وتستغل الشباب من خلال التغرير به.
وأعلن عبد الله بدران أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية، أن أولى فعاليات الحملة ستكون مؤتمرا حاشدا بالقاعة الرئيسية للمدينة الشبابية بمنطقة أبى قير شرق الإسكندرية، فى تمام الثالثة عصر الجمعة القادمة ويستمر حتى الثامنة مساء، لافتا إلى أنه سيتم تخصيص أماكن للنساء.
 وأشار بدران إلى أنه من المقرر أن  يشارك فى المؤتمر الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب والدكتور طلعت مرزوق مساعد رئيس الحزب للشئون القانونية والدكتور محمد إبراهيم منصور والدكتور أحمد خليل عضوا المجلس الرئاسى، والشيخان شريف الهوارى ومحمود عبدالحميد عضوا مجلس الشيوخ بالحزب.
وأوضح أن المؤتمر سيشهد حضور بعض الشخصيات من خارج الحزب كضيوف فيما سيتم الإعلان عن عدة مفاجآت أخرى للحملة خلال المؤتمر. وفى سياق متصل ناقش أحمد القطان أمين حزب النور بمحافظة الغربية فى اجتماع موسع بالمقر الرئيسي بمدينة طنطا مع أمناء المراكز خطة عمل اللجان النوعية وأمانة المرأة فى الفترة المقبلة.
واستعدادا للانتخابات اجتمع الدكتور مصطفى عبده أمين عام حزب النور بمحافظة قنا بمسئولى الحملة الانتخابية للحزب بمراكز المحافظة لتنسيق الجهود وبدء فعاليات الحملة الانتخابية للحزب، وأكد أهمية الانتهاء من إعداد الشكل النهائى للبرنامج الانتخابى للحزب لكل مركز على حدة، كما تطرق إلى أهمية الاستقرار على الأسماء النهائية من مرشحى الحزب للبرلمان القادم بعد إجراءات المجمعات الانتخابية للاختيار بين المرشحين المتقدمين. وأوضح مصطفى مغربى مسئول الحملة الانتخابية للحزب بمحافظة قنا، أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق على مختلف المحاور مع اقتراب السباق الانتخابي، مؤكدًا أن حزب النور بمحافظة قنا  يعدّ كثيرا من المفاجآت ضمن حملته الانتخابية غير التقليدية والتى ستظهر خلال الأيام المقبلة. كان حزب النور بمحافظة قنا قد أوضح فى وقت سابق عن تجهيزه لبرنامج انتخابى لكل مركز من مراكز المحافظة، كذلك إعداد ما أسماه «كشف حساب» للمواطنين بما قدمه الحزب خلال ثلاث سنوات تمثل عمر الحزب فى العمل السياسى والاجتماعى بالمحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
عمالقة النفط فى العالم يتنافسون على مناقصة البحر الأحمر
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss