صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

رئيس الشورى يستغل نفوذه للضغط على الضابط للتنازل عن المحضر

4 يوليو 2012

كتب : شيرين الفقى




يتعرض ضابط شرطة بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية لضغوط كبيرة من قياداته للتنازل عن محضر تعدى نجل قيادى اخوانى عليه بالضرب والسباب أثناء تأدية عمله بكمين على طريق بلبيس القاهرة عندما حاول ايقافه للتأكد من هويته وفحص السيارة التى يستقلها.
 

كان الرائد محمود كمال على رأس كمين عند بوابة الرسوم ببلبيس وأثناء قيامه بفحص تراخيص السيارة رقم 34710 «د و ا» ملك الدكتور عبدالله عبد المجيد أستاذ بجامعة الزقازيق يقودها نجله محمد 22 سنة وبالكشف علي رخصة السيارة تبين أنها منتهية. واثناء قيام الضابط بفحص مستقلى السيارة الاربعة الذين كانوا بصحبة الطالب تبين أن أحدهم يدعى عمرو السيد عبد النور الذي أدعي أنه ضابط بالجيش، ولكن بعد استدعاء الشرطة العسكرية تبين أنه ليس له علاقة بالقوات المسلحة ويعمل مهندسًا بشركة اتصالات بالمملكة العربية السعودية.وقال الضابط لـ «روزاليوسف» إن الضابط المزيف هدده وباقى افراد الكمين بنقلهم وتكديرهم وادخالهم السجون مرة اخرى (ليتعلموا الأدب) لافتا إلى قيام العميد أحمد زغلول مامور مركز بلبيس بتحرير مذكرة تصالح فى الدفتر دون علمه وأن أحد قيادات المديرية يحاول الضغط عليه للتنازل فى الوقت الذى كان فيه الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى على اتصال بهذه القيادة لانهاء الموضوع لكون المشكو فى حقه نجل قيادى اخوانى.

 

وأوضح الضابط أن النيابة العامة أخلت سبيل المتهم علي الرغم من تعديه علي موظف أثناء تأدية عمله.

 

مؤكدًا أن هناك حالة استياء عامة بين ضباط الشرطة في مديرة أمن الشرقية وأنهم يفكرون في الإضراب عن العمل في حالة عدم رد اعتباره.

 

 وطالب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والمستشار عبدالمجيد محمود النائب العام بالتحقيق فى الواقعة خاصة أن معه صورا تؤكد حقه.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss