صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النور: لن نسمح بوجود أى مرشح ينتمى للوطنى أو الإخوان على قوائمنا

10 نوفمبر 2014



كتب - محمود محرم


صرح شعبان عبد العليم أمين حزب النور بأن الحزب لن يدفع بمرشح ليس له قبول شعبى أو يبحث عن تحقيق مصالح شخصية مشيراً إلى أن هناك مستويات عدة يتم من خلالها اختيار المرشح الذى يدفع به على قوائم الحزب فضلاً عن معيار الكفاءة والأمانة، بالإضافة إلى خدمة المواطن والصالح العام.
مشيراً إلى أن أبرز هذه المعايير هى أن يتم فحص اسم المرشح على مستوى المجمع الانتخابى بالمركز أو المدينة ومن ثم الفحص على مستوى المحافظة بالإضافة إلى المجمع المركزى ثم على مستوى الهيئة العليا للحزب.
وتابع لـ «روزاليوسف» هذه المستويات صعب التحايل عليها وضعناه حتى لا يتسلل أى عضو إلى قوائمنا يكون منتمياً إلى جماعة الإخوان أو الحزب الوطنى المنحل أو يكون شارك فى أعمال عنف أو كان ضد مصالح الدولة فى يوم من الأيام.
وفى سياق آخر أوضح يونس مخيون رئيس الحزب إن الكيان الصهيونى يستغل العالم العربى والإسلامى بالصراعات الداخلية والحروب الأهلية لاستكمال مشروعه الهادف إلى تهويد القدس وتغيير ديموغرافية المدينة وكذلك إقامة هيكل سليمان المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى إيذاناً بإقامة دولة إسرائيل الكبرى كما يزعمون.
وأوضح أن ماقاله به العدو الصهيونى مؤخراً اشعال الحريق بالمسجد الأقصى هو حلقة من حلقات هذا المخطط الكبير.
وتابع: ولا يمكن فصل ما يحدث فى فلسطين المحتلة عما يحدث فى المحيط العربى من حالة الفوضى ومؤامرة التقسيم والتفتيت لضمان أمن إسرائيل وتمكينها من بسط نفوذها وسيطرتها على المنطقة واستكمال مشروعها دون مقاومة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
صلاح V.S نيمار
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا

Facebook twitter rss