صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

أحزاب وقوى سياسية فى حفل تكريم شهداء الواجب بالإسكندرية

10 نوفمبر 2014



 قال المهندس جمال علام نائب رئيس اتحاد الكرة: إن جماعة الإرهاب سعت فى الأرض فسادا ولابد من مواجهتها، مؤكدا أن الشعب المصرى بأكمله على أتم استعداد بأن يقدموا أنفسهم فداء للوطن.
وأضاف علام، على هامش حفل تكريم أسر شهداء الواجب الوطنى بمحافظة الإسكندرية، أن الشعب المصرى لن يسمح باحتلال مصر مرة أخرى، مطالبا بدعم القوى السياسية القيادية المصرية وجميع مؤسسات الدولة ضد الإرهاب.
كما طالب علام القوى السياسية بدعم وتفعيل دور المرأة والشباب خاصة فى الانتخابات البرلمانية القادمة وكذلك المجالس المحلية.
وقالت مها حلمى شريف، نائب رئيس حزب الأحرار، وعضو تيار الاستقلال: إن الجماعات الإرهابية والمتطرفة التى تقتل أبناءنا يوميا تسعى من أجل تنفيذ مخطط خارجى وأن الدولة المصرية لن تسمح لهم بذلك. وأكدت حلمى أن المرأة داخل تيار الاستقلال تلقى معاملة ودعما كبيرين وسيتم الدفع بها فى الانتخابات البرلمانية القادمة على قوائم الحزب.
وأكد أسامة عبدالله نائب رئيس حزب الأحرار، والقيادى بتيار الاستقلال، أن الحزب مشارك وبقوة فى العمل السياسى داخل تيار الاستقلال.
وتابع قائلا: إن هناك العديد من القوى تطلق الشائعات المغرضة من أجل إحداث الفرقة بين القوى السياسية مطالبا جميع الأحزاب والقوى السياسية بالتوحد وعدم التشرذم.
وطالب محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة، القوى السياسية بالاصطفاف والتوحد لمحاربة الإرهاب حينما وجد من أجل أن تعبر مصر تلك المرحلة العصيبة، مؤكدا أن الدولة المصرية قادرة على تخطى تلك المرحلة الصعبة وستسير عجلة الإنتاج إلى الأمام.
وأضاف أنه على جميع القوى السياسية أن تعطى المرأة المصرية حقها فى ممارسة العمل السياسى فهى التى عانت أثناء الثورة ونصرت وانتصرت للثورة.
ووجه رئيس الحزب التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة، قائلا: «نعاهدكم أن نقف بجواركم من أجل عودة الاستقرار للبلاد». جاء ذلك على هامش حفل تكريم شهداء الوطن.
وأضاف كامل عرفة القيادى بتيار الاستقلال، أن الدولة المصرية تسير على طريق الديمقراطية الصحيح، خاصة بعد نجاح الشعب فى إزاحة جماعة الإخوان من على عرش البلاد.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss