صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

توسيع دائرتى الاشتباه «الجنائى والسياسى» بالإسكندرية

10 نوفمبر 2014



المحافظات - إلهام رفعت ومحمد الأسيوطى


فى إطار سياسة الدولة ووزارة الداخلية فى تحقيق الأمن والتواجد الميدانى لجميع المستويات الإشراقية والقيادية لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لمكافحة الجريمة قام مساعد الوزير لأمن الاسكندرية بتفقد العمل بالأكمنة الحدودية، حيث وجه بضرورة الفحص الجيد لجميع مستقلى السيارات وتوسيع دائرتى الاشتباه الجنائى والسياسى مع تطبيق خطة غلق المدينة وذلك مع التنبيه على حسن معاملة المواطنين، مؤكدا استمرار رجال أمن الاسكندرية فى بذل المجهودات لحقن الدماء ومكافحة الإرهاب.
وفى نفس السياق استقبل مدير أمن كفر الشيخ برفقة نائب مدير الامن وفداً من طلبة مدرسة دسوق الثانوية للبنات وذلك بنادى الشرطة بكفر الشيخ وخلال الزيارة تم استعراض جهود مديرية الامن عن الفترة السابقة فى جميع التخصصات النوعية أمام الطلبة من خلال عرض فيديو تقديمى عن جهود المديرية فى هذا الشأن.
وأثناء العرض شرح مدير الأمن العديد من المأموريات التى قامت بها المديرية ومنها مأمورية بحيرة البرلس فى اطار التعاون والتنسيق بين وزارتى التربية والتعليم والداخلية.
وقال مدير الأمن: إن كل هذه الجهود من أجل حماية الوطن وأمن المواطن، مضيفا أن عمل الشرطة رسالة تتلخص فى جملة واحدة أمن الوطن هو الغاية ولو كانت أرواحنا هى الوسيلة.
وأوضح نائب مدير الامن أن هناك صعوبات تقابل رجل الشرطة فى الشارع وكذا الجهود التى تبذل من أجل عودة رجل الشرطة لضبط الامن وذلك لا يأتى إلا من خلال التعاون الجاد والبناء بين المواطن ورجل الشرطة وإيمان المواطن بدور الشرطة المهم فى المجتمع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss