صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رولا سعد تعود للسينما بتوقيع السبكى

10 نوفمبر 2014



كتبت - نسرين علاء الدين


تستعد اللبنانية رولا سعد لزيارة مصر خلال الأسبوع المقبل، لتعقد جلسات عمل مع المنتج أحمد السبكى للوقوف على الخطوط العريضة للعمل السينمائى الجديد الذى سيجمعهما.
واشترطت رولا سعد أنها لن تبدأ فى تصوير العمل إلا بعد الاطلاع على السيناريو كاملا وانتهاء فريق العمل، لتجنب تكرار أزمة فشل آخر أعمالها السينمائية «غرفة 707» جماهيريا.
من ناحية أخرى أعربت رولا سعد عن استنكارها لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا بشأن دعواها للحرب بسبب ارتدائها تى شيرت مطبوع عليه كلمة حرب بالإنجليزية، مؤكدة أنها لا تقصد أى شىء سياسى والأمر أبسط من ذلك، وهو مجرد تى شيرت ودت أن تشارك جمهورها على «انستجرام» من خلال ارتدائها له.
الجدير بالذكر أن الجمهور اتهم رولا بالدعوة للحرب لكونها قدوة ومن المفترض أن الفنان دائما إطلالاته على الجمهور تحمل رسالة، وأن رسالتها هنا تشجع على الحرب بدلا من السلام وهذا ما نفته رولا تماما، مؤكدة سلامة نيتها فى ارتداء هذا التى شيرت وأنها لا تحمل أى رسائل من ورائه وأنها لا تقصد توجيه الرأى العام أو مسئولة عن أى إشارة من خلال هذا الجمهور.
من ناحية أخرى تستعد رولا سعد لتسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية تعود بها للون المصرى مجددا بعد أغنية «الصوت ده جى منين» التى عادت بها للغناء المصرى بعد غياب ثلاثة أعوام.
الأغنية من كلمات أحمد حسين وألحان حسام فخرى وتوزيع حميد وتستعد رولا لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب بعد الانتهاء من تسجيلها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss