صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

بهاء طاهر يجمع فريق «سجن النساء» فى «واحة الغروب»

7 نوفمبر 2014



كتبت- سهير عبدالحميد


دخلت المؤلفه مريم نعوم معسكرًا مغلقًا وذلك من أجل كتابة أحداث مسلسلها الجديد «واحة الغروب» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب بهاء طاهر ومن المقرر أن تخرجه كاملة أبو ذكرى وتقوم ببطولته نيللى كريم فى ثانى تعاون يجمع الثلاثى فى الدراما بعد تجربتى ذات وسجن النسا اللذين عرضا العامين الماضيين.
ويقوم المنتج جمال العدل بالتفاوض مع أحد النجوم لمشاركة نيللى كريم البطولة حيث لن يكون هذا المسلسل قائمًا على البطولة النسائية مثل العملين السابقين وتدور أحداث الرواية فى نهاية القرن التاسع عشر مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر وذلك من خلال ضابط بوليس مصرى يتم نقله إلى واحة سيوة كعقاب له بعد شك السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى وأحمد عرابى ويصطحب زوجته المغرمة بالتنقيب عن الآثار والتى ستجسدها نيللى كريم.
مريم نعوم رفضت الإفصاح عن التعديلات التى ستجريها على الرواية الأصلية وأكدت أنها فى معسكر مغلق لإنهاء كتابة المسلسل المتعاقدة عليه من إبريل الماضى.
وتبدأ المخرجة كاملة أبو ذكرى التحضير لمسلسل «واحة الغروب» عقب خروجها من حالة الحزن بسبب وفاة والدتها وبمجرد أن تستأنف نشاطها الفنى ستنهى المشاهد المتبقية فى فيلم «يوم للستات» مع إلهام شاهين ومحمود حميدة وأحمد الفيشاوى وبعدها تتفرغ للمسلسل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بريطانيا.. تستثمر فى مصر
7 شائعات فى 4 أيام لا تصدقوها
3 ضربات أمنية لملاحقة المزورين والمتلاعبين بالقانون
أهــلاً بـــ «حيــاة كـريـمـة»
قبل الطبع
مصير «جروس» على «كف عفريت» فى الزمالك
طبلية يجرى حركة تنقلات مفاجئة بمديرية أمن القليوبية

Facebook twitter rss