صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد شاهين ضابط أمن دولة فى «من الجانى»

7 نوفمبر 2014



كتبت- مريم الشريف


محمد شاهين قال إنه بدأ فى تصوير مشاهده من المسلسل الجديد «من الجانى» والذى يشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين منهم إياد نصار ودينا فؤاد، بيومى فؤاد، جيهان أنور ومن تأليف نبيل فاروق وإخراج أحمد خالد وانتاج شركة فيردى.
وعبر عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل والذى يتكون من 13 حلقة فقط، حيث من المقرر أن يتم عرضه للمشاهد من خلال حلقة واحدة كل اسبوع، مشيرا إلى أن العمل عبارة عن حلقات منفصلة تتناول قضايا من واقع الحياة متمثلة فى جرائم قتل وسرقة وغيرها على ان تنتهى كل قضية خلال حلقة واحدة.
وأضاف انه يجسد خلال العمل دور ضابط أمن دولة يقوم بالتحقيق فى كل قضية يتم عرضها عليه،كى يتم الوصول الى الجانى الحقيقى، وذلك مع وجود زملائه من إياد نصار والذى يقدم شخصية ضابط أيضا، فضلا عن وجود دكتورة نفسية والتى تجسدها دينا فؤاد، وطبيب شرعى والذى يقدمه بيومى فؤاد، وذلك فى إطار بوليسى اجتماعى مثير.
وقال إن العمل يتم تصويره فى مسرح ارتكاب الجريمة الحقيقى لكل واقعة حدثت، بالإضافة إلى مشاهد فى بعض المحاكم والسجون، ومنازل ارتكبت فيها جرائم معينة، نافيا تصويره خلال استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك كى تكون القضية أقرب للمشاهد وأن يقتنع بالحدث بشكل أكبر على حد قوله.
وأشار إلى أن هذا العمل رغم قصر حلقاته فإنه يتم فيه بذل مجهود أكبر من أى مسلسل ثلاثين حلقة، وخصوصا لفريق العمل خلف الكاميرا الذى يذهب إلى أماكن ارتكاب الجرائم  ويقومون بتجهيزها من أجل التصوير.
ونفى أن يكون هناك تشابه بين المسلسل وبرنامج «خلف الأسوار» الذى كان يقدم خلال التليفزيون المصرى، وخاصة أن الأخير كان يلتقى مع متهمين حقيقيين وليسوا ممثلين.
وعن موعد عرض المسلسل أوضح أنه من المقرر يتم خلال شهر فبراير القادم، مؤكدا أن اسم «من الجانى» مازال مؤقتا وقابل للتغيير حيث لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائى.
ومن ناحية أخرى ذكر «شاهين» انه يستعد للمشاركة كضيف شرف للمرة الثانية فى الجزء الخامس من مسلسل «الكبير أوى»، والذى ظهر خلال الجزء الرابع منه كضيف شرف أيضًا فى شهر رمضان الماضى، موضحا أنه يشعر بسعادة كبيرة لدى ظهوره بهذا العمل، وخاصة لما تتسم به شخصية «توماس» التى يقدمها خلاله بخفة الدم وحب الجمهور لها.
وعن أهم أعماله السينمائية المقبلة أكد إنه يدرس عملاً سينمائيًا حاليا إلا إنه مازال لم يوقع عقده بعد.
وعن جمعه بين تقديمه للأدوار الكوميدية والجادة أوضح أنه لايحب تصنيفه كممثل كوميدى أو جاد، حيث إنه يحرص على تنويع أدواره لأنه فى النهاية ممثل يستطيع تقديم جميع الأدوار على حد قوله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss