صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

9 مطربون يخوضون تجربة التمثيل لأول مرة

6 نوفمبر 2014



كتبت- نسرين علاء الدين
قرر عدد كبير من المطربين الرضوخ لمتطلبات السوق فى محاولات إقناعهم لخوض تجربة التمثيل لأول مرة بعد تردد أعوام عديدة شعروا خلالها أنهم غير مؤهلين للوقوف أمام عدسات الكاميرا كممثلين ولكن قرروا خوض التجربة لأول مرة خلال الفترة القادمة.
حيث أقنع المخرج طارق العريان زوجته المطربة أصالة بخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسله «ألف ليلة وليلة» وتجسد خلاله أصالة دور أميرة تعيش فى زمن ألف ليلة وليلة ويشاركها البطولة حورية فرغلى وآياد نصار.
وأكد منتج العمل عماد عبدالله أن مشاركة أصالة فى العمل إضافة كبيرة له خاصة بعد ترددها أكثر من مرة فى قبول العديد من السيناريوهات التى عرضت عليها وتضم الحلقات العديد من النجوم مثل غادة عبدالرازق ودنيا سمير غانم ونيكول سابا والمسلسل من تأليف محمد أمين رامى إخراج طارق العريان فى أولى تجاربه للدراما التليفزيونية.
كما تستعد المطربة المغربية جنات لخوض أولى تجاربها التمثيلية من خلال عمل درامى من تأليف طارق البدوى وإخراج يوسف شرف الدين ويشارك فى البطولة أمامها مكسيم خليل وتدور أحداث المسلسل فى إطار درامى اجتماعى وأكدت جنات أنها إلى جانب المسلسل تستعد لعمل سينمائى استعراضى غنائى ولكنها تتكتم الحديث عن تفاصيله لحين استكمال الفكرة والاستقرار على مخرجها.
كما تشارك المطربة الكويتية شمس فى فيلم سينمائى يحمل اسم «راقصات شارع محمد على» مع المخرج جميل جميل مغازى إلى جانب المشاركة فى مسلسل درامى يحمل اسم «وصايف» يشاركها بطولته عدد كبير من النجوم المصريين من بينهم عزت أبو عوف وطارق لطفى وأكد السيناريست عبدالخالق كريم أن المسلسل سيكون من أضخم الانتاجات العربية لعام 2015 وسيتم تصويره فى عدة دول عربية وأوروبية وجار التعاقد مع نجوم آخرين من عدة دول عربية للمشاركة فى العمل.
كما تعاقد نادر أبو الليف على بطولة عمل سينمائى كوميدى يعقد فى الوقت الحالى جلسات عمل مع المخرج وفريق العمل ولكن فى سرية تامة نظرًا لحداثة الفكرة التى يتناولها العمل وخوفًا من تسربها للإعلام وسيبدأ تصويره فى مطلع العام المقبل.
ووقع رامى عياش عقد مع شركتى «طايع إنتر برايزس» «ام اندام» لبطولة مسلسل تكتبه منى طايع والمسلسل تاريخى سيتم تصوير مشاهده فى بيروت فى حقبة الأربعينيات من القرن الماضى وسيضم عددا كبيرا من ممثلين لبنان والعالم العربى وسيعرض حصريًا على قناة أبو ظبى.
ويخوض المطرب مجد القاسم تجربة التمثيل لأول مرة من خلال خشبة المسرح من عرض يشارك فى بطولته علاء مرسى يجرى حاليًا المؤلف نادر يحيى كتابة النص المسرحى الخاص به ليصبح جاهز للعرض فى أول مايو المقبل.
ويشارك ساموزين فى بطولة مسلسل مصرى تركى يحمل اسم «قصور الحب» يعتبر ثانى تجاربه التمثيلية بعد فيلم 90 دقيقة الذى عرض منذ عشر سنوات والمسلسل تدور أحداثه فى ثلاثة أجزاء ويجسد خلاله ساموزين دور كاتب سيناريو متخصص فى الرومانسية والحب والمسلسل من تأليف تامر حسين وإخراج شريف فرانسيس ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر وتركيا واليونان.
وتخوض اللبنانية مايا دياب تجربة التمثيل لأول مرة من خلال عمل درامى لبنان مكون من 30 حلقة إنتاج شركة «MTV» ويشارك فى بطولته أبرز الوجوه التمثيلية وجار كتابة السيناريو فى الوقت الحالى.
كما وافقت المطربة نادية مصطفى على خوض تجربة التمثيل لأول مرة بعد سنوات طويلة من الغناء من خلال مسرحية «باب الفتوح» والتى ستجمعها بمحمد رياض وأعربت عن قلقها من الحظوظ ولكنها تتوقع أن تحرك المسرح فى الوقت الحالى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss