صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

منة عرفة: لم أشعر بخوف من العفاريت فى «القرين»

6 نوفمبر 2014



كتبت- مريم الشريف
منة عرفه انتهت من تصوير دورها فى الفيلم الجديد «القرين» الذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم عماد يوسف وحسن عيد وأحمد رفعت وبسمة الغيطانى، والفنان الخليجى سلطان النفيسى، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة، ومن إخراج وائل عبدالقادر، وتأليف أمير صبحى.
وعبرت «منة» عن سعادتها بالمشاركة فى عمل رعب لأول مرة فى حياتها،نافية شعورها بأى قلق أو خوف أثناء تصوير الفيلم لكونه ينتمى إلى نوعية أفلام الرعب، خاصة أنها ترغب فى تقديم عمل فنى جديد ومختلف عما قدمته من قبل، فضلًا عن أنها تقدم لأول مرة شخصية فتاة عمياء.
وأضافت إنها تجسد دور ابنة الشخصية التى تقدمها الفنانة نهال عنبر والتى تقوم بإستئجار فيللا للسكن فيها، عقب حدوث إحدى جرائم القتل بها مع وجود العديد من الأحداث المرعبة التى تتعرض لها الأم مع ابنتها الصغيرة.
ومن ناحية أخرى تواصل «منة» تصوير دورها فى الجزء الثانى من مسلسل «سرايا عابدين»، الذى يعد استكمالاً لدورها الذى قدمته خلال أحداث الجزء الأول من العمل والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا.
وقالت: إنها سعيدة كثيرًا بمشاركتها فى هذا العمل، الذى تقدم خلاله دور «نفيسة»، كما تتضمن الشخصية تطورًا كبيرًا عن أحداث الجزء الأول من العمل، نافية ما تردد حول أنها ستتزوج الخديو إسماعيل فى الجزء الثانى.. وذكرت أن أسرتها اتفقت مع مخرج العمل بأن يقوم بتكثيف مشاهدها به، كى تتفرغ إلى دراستها خاصة أنها حاليًا فى الصف الثالت الإعدادى، وترغب فى التركيز فى مذاكرتها، موضحة أنها من المحتمل أن تنتهى من تصوير جميع مشاهدها به بداية شهر ديسمبر المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss