صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الإخوان المنشقين»: تعليمات من التنظيم الدولى لأعضائه بترك قطر

5 نوفمبر 2014



قال عمرو عمارة منسق حركة الإخوان المنشقين لـ«روزاليوسف» إن التنظيم الدولى للإخوان طالب قيادات الجماعة وحماس المقيمين فى قطر بتركها فوراً معتبراً أن دولة قطر صغيرة ولا تستطيع مواجهة السيسى أو الجيش المصري.
مشيراً إلى أن التنظيم يرى أن إدارة المرحلة  الراهنة لا يجوز ان تدار من الموقع القطرى الصغير بل فى نطاق أوسع وأن ترك قطر يخدم مصالحها وملفاتها الداخلية نفسها.
وتابع: إن التنظيم يدعو إلى توسيع الضغط على النظام المصرى فى إطار أوسع وفى دولة أكبر من قطر.. وأضاف: الإخوان تخطط لتنظيم تجمعات كبيرة فى 25 يناير 2015 وذلك بعد تشكيل مجلس تحرير الثورة فى تركيا.
من جانب آخر كشف عمارة عن أن بعض القيادات طالبت الحركة بالتراجع خطوة للوراء وإعطاء فرصة أكبر للدولة مشيراً إلى أن الحركة استقرت الآن على خوض الانتخابات بنظام الفردى وستدعم قوائم حزب النور باعتباره الحزب الوحيد الذى لديه مرجعية إسلامية.
وأكد ما فعلته الجماعة منذ المشاركة فى الثورة واغتصابها من الشباب والتيارات الثورية وتم تحولها إلى عمل خسيس من جماعة الإخوان مثل دفع مجموعة فى مظاهرات المعارضة لها وبس الفتنة بينهم وتفريقهم وطمع الجماعة فى الحكم منفردة وأحكام بإعدام ضد كل معارض لها وأكثر من هذا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss