صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مى كساب «زوجة مفروسة» من نضال الشافعى

5 نوفمبر 2014



كتبت_ آية رفعت

تستعد مى كساب لتقديم بطولة درامية جديدة أمام نضال الشافعى فى مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» والذى انتهت الكاتبة أمانى درغام من كتابته منذ عامين وكان من المقرر تقديمه ليكون من انتاج مدينة الإنتاج الاعلامى، وتم اختفاء العمل فترة كبيرة ليعود من جديد بأبطال مختلفين عن الترشيحات السابقة، وعن أسباب تأجيل العمل كل هذه المدة قالت درغام انها انتهت من كتابته بالكامل وقامت بتقديم المشروع لمدينة الإنتاج وقتها كان الإخوان بالحكم وبما أن آراءها ضدهم علمت أن وزير الإعلام الأسبق صلاح عبدالمقصود قام برفض المسلسل بشكل جذرى دون النظر فى موضوعه لمجرد معرفته باسمها.. مما اضطرها لاستعادته وانتظار هدوء الأوضاع، وأضافت درغام قائلة: «مرت مدينة الإنتاج خلال الفترة الماضية بازمات مالية عديدة وبعد سقوط الإخوان لم أستطع تقديم العمل لها مجددًا بسبب انشغالى بعملى الخاص ونزولى لتغطية أحداث التحرير ولكنى فوجئت بعرض من شركة راديو لتقوم بانتاج العمل مع قناة صدى البلد ووافقت عليه وأقوم حاليًا بإجراء تعديلات على الحلقات لتطويرها ويتبقى لى بعض التعديلات الصغيرة لينتهى السيناريو تماما وتم الاتفاق مع مى كساب ونضال الشافعى ليقوما بدور البطولة الرئيسية».
وعن نسب العمل لاسم ياسمين عبدالعزيز قالت أمانى إنها بالفعل كانت مرشحة فى البداية للعمل ولكنها لم تقترح اسمها مجددًا لأن ياسمين قدمت اعتذارًا رغم إعجابها بالقصة ولكنها ترفض خوض تجارب درامية فى الوقت الحالي. وأضافت إنها تأمل بنجاح كساب فى هذا الدور خاصة أنها نجحت فى تقديم عدد كبير من أدوار الزوجة الكوميدية.
وقالت درغام إن المخرجة منال الصيفى قد قدمت اعتذارًا عن العمل بعدما تم طرح اسمها بقوة والشركة المنتجة تجرى حاليا اختيارًا لاسم مخرج ليتم تحديد باقى فريق العمل مع بداية الأسبوع المقبل على ان يبدأ التصوير مع مطلع شهر ديسمبر المقبل. وعن تحديدها لعدد حلقات المسلسل قالت إنها كتبت 30 حلقة ليتم تصويرها لشهر رمضان المقبل ولكنها اتفقت مع الشركة المنتجة على تقديم أكثر من جزء فى حالة نجاح المسلسل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss