صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الزعيم يؤكد: لا وقت لدى للرد على القضايا المرفوعة ضدى

11 ابريل 2012

كتب : عمرو عاشور




أكد الفنان عادل إمام أن القضايا المرفوعة ضده لا تشغل حيزا من تفكيره، بعد أن اعتاد على الهجمات الشرسة على شخصه وفنه على مدار مشواره الفنى الطويل، مؤكدا أن الجمهور فى النهاية لا يتذكر إلا الفن فقط، بينما تذوب كل الخلافات والهجمات مع الزمان.. وقال عادل فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: لا وقت لدى لأدخل فى صراعات جانبية أمرها محسوم مقدما، بينما أوفر طاقتى ومجهودى ووقتى للانتهاء من ثانى أعمالى الدرامية «فرقة ناجى عطا الله» الذى أعود به لشاشة التليفزيون بعد تجربتى الوحيدة فى أوائل الثمانينيات من خلال مسلسل «دموع فى عيون وقحة»، حيث رحبت أن تكون العودة فى عمل فنى ضد إسرائيل لكن بطريقة كوميدية مختلفة فى المعالجة والتناول.
 

وأضاف عادل إنه يحاول الآن الانتهاء من تصوير مشاهده المتبقية من المسلسل مؤكدا أنه انتهى من تصوير المشاهد الخارجية التى صور منها جزء فى مدينة «بورسعيد»، بينما سيستكمل تصوير باقى المشاهد فى شوارع القاهرة حيث تمثل مشاهدها حوالى نسبة 10٪ من المسلسل، وسيتم الانتهاء منها قبل نهاية هذا الشهر.. وعن الخطوات القادمة فى السينما أكد الزعيم أنه ينتظر عرض مسلسل «فرقة ناجى عطا الله» وأنه لا يفكر جديا فى خوض تجربة سينمائية جديدة قبل الانتهاء منه.. يذكر أن مسلسل «فرقة ناجى عطا الله» من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته كل من «أنوشكا وأحمد السعدنى ومحمد عادل إمام وهيثم أحمد زكى ونضال الشافعي، وعمرو رمزي».

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ناجى عطا الله الذى يعمل ملحقا إداريا بالسفارة المصرية فى تل أبيب وبعد ذلك يتعرض لمشكلة تجميد أمواله فى أحد بنوك إسرائيل فيحاول بعدها استعادة أمواله عن طريق الشباب المتواجد معه، ومن ثم يقوم بعملية سرقة للبنك والمسلسل سيعرض فى رمضان من خلال شاشة التليفزيون المصرى وقناة «الحياة».

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss