صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أغنية «نسمة».. مفاجأة آخر حلقات «روبى»

4 يوليو 2012

كتب : محمد عباس




 
تعيش محبوبة العرب ونجمة عرب أدول المطربة الشابة نسمة محجوب حالة من النشاط الفنى فبعد ما نجحت فى أغنية فيلم «بنطلون جولييت» اختارها الملحن محمد ضياء لتقدم أغنية بمسلسل «روبى» الذى تقوم ببطولته سيرين عبدالنور فى حلقة تحمل عنوان «لازم تتغير» وانتهت نسمة من تسجيل الاغنية وسيتم تصويرها وطرحها فى آخر حلقة من المسلسل حيث ستكون ضمن الاحداث الدرامية فى الحلقة الاخيرة وستظهر نسمة فى الحلقة الاخيرة.
 
 
وقالت نسمة محجوب لـ«روزاليوسف» إنها تستعد هذه الايام لطرح ألبومها الجديد والذى يحمل عنوان «هتقولى إيه» بعد أن انتهت من تسجيله حيث يضم الالبوم 12 أغنية منها 10 أغنيات مصرية وأغنية خليجى بعنوان «الحفل» وأغنية انجليزية.
 
 
وأوضحت نسمة أن من أغانى الالبوم أغنية «بستغرب، عارفاك، مستغناش»، وأضافت نسمة: انها تعاونت مع العديد من الشعراء والملحنين مثل أمير طعيمة وهانى الصغير وعصام حسن وأشرف سالم وخالد البكرى ومحمد الصاوى وخالد أمين.
 
وتابعت نسمة كلامها أنها انتهت من البوستر الخاص بالألبوم والتى ستظهر فيه بشكل جديد تماما عن مختلف البوسترات الاخرى وانها انتهت من الاعداد لطرح الالبوم فى شكل نغمات تطرح بالاسواق فى الفترة القادمة.
 
وعلى جانب آخر قالت نسمة محجوب إنها متفائلة خيراً فى رئيس مصر الجديد كرئيس لكل المصريين وليس رئيساً لحزب الحرية والعدالة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية

Facebook twitter rss