صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

وليد صبرى: «أسوار القمر» بدور العرض فى إجازة نصف العام بـ85 نسخة

4 نوفمبر 2014




كتبت- نسرين علاء الدين
قال المنتج وليد صبرى إنه استقر على موسم نصف العام لعرض آخر أفلامه السينمائية «أسوار  القمر» والذى تولى إنتاجه على مدار الخمس سنوات الماضية.
حيث تحدث صبرى أنه رفض العرض التجارى للفيلم فى ظل ارتباك الظروف السياسية والخوف من شبح الخسارة مؤكدا أنه يعلم أن الفيلم مضى على تجهيزه وقت طويل ولكن تكلفته تقترب من 22 مليون جنيه وأمام هذه الميزانية الضخمة جعلته مرعوبا من الخسارة وما حمسه لعرضه عودة الإيرادات إلى الارتفاع مجددا من خلال فيلمى «الفيل الأزرق» لكريم عبدالعزيز و«الجزيرة 2» لأحمد السقا، وتقبل الجمهور لهذه النوعية من الأفلام.
وأكد صبرى أنه سيقوم بعرض الفيلم فى أكبر عدد من دور العرض على 85 نسخة واثقا من ان العمل سيحقق نجاحا كبيرا خاصة وأنه يضم مجموعة من النجوم مثل منى زكى وعمرو سعد وآسر ياسين.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول فتاة كفيفة تسافر فى رحلة نيلية مع أصدقائها لتسترجع ذكريات ماضيها وتدور معظم أحداث الفيلم على طريقة الفلاش باك.
والفيلم يعتبر ثانى التجارب الإخراجية لطارق العريان عقب فيلم «تيتو» الذى عرض فى 2004 ولكن لديه ما يقرب من ثلاثة أعمال أخرى جار إعدادها مثل فيلم «الرجال» وفيلم «ولاد رزق» إلى جانب مسلسل «ألف ليلة وليلة» وفيلم «أسوار القمر» الذى يعيد منى زكى لشاشة السينما بعد أن كانت آخر أعمالها السينمائية فيلم «ولاد العم» الذى عرض فى 2009.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»

Facebook twitter rss