صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«كش ملك» يجمع مها أحمد بزوجها مجدى كامل لأول مرة على الشاشة

4 نوفمبر 2014



كتبت - سهير عبدالحميد
بعد أن تجاوزت أحزانها على رحيل والدها بدأت مها أحمد تصوير مشاهدها فى مسلسل «كش ملك» للمؤلف رضا الوكيل والمخرج حسام عبدالرحمن وإنتاج شركة صوت القاهرة ويقوم ببطولته سوزان نجم الدين ومجدى كامل ودينا عبدالعزيز وإبراهيم يسرى ونهال عنبر وسهام جلال وتدور أحداثه فى إطار سياسى من خلال صراع بين أحد رجال الأعمال الذين ينتمون لنظام مبارك وبين مذيعة لأحد برامج التوك شو الشهيرة التى تهاجم الحكومة.
مها أحمد قالت أن مسلسل «كش ملك» هو أول عمل قوى يجمعها بزوجها مجدى كامل على الشاشة رغم أنهما دخلا الفن منذ سنوات طويلة إلا أنهما لم يعرض عليهما عمل قوى يجمعهما إلى أن جاءت فكرة «كش ملك» والذى تجسد خلاله واحدة من الشخصيات التى تقف فى وجه الظلم ضد رجل أعمال فاسد ويجسده مجدى كامل.
على جانب آخر قالت «مها» إنها استفادت من تجربتها كمذيعة فى برنامج «ربع دستة ستات» الذى يذاع على إحدى القنوات الفضائية خاصة أنه قدمها بشكل مختلف بجانب أنها فقدت الكثير من وزنها أثناء التحضير له.
يذكر أن مسلسل «كش ملك» توقف منذ عامين بسبب الأزمة المالية لصوت القاهرة، وتم استئناف تصويره منذ أيام بعد الانفراجة المالية حيث يتم التصوير فى ديكور داخلى باستديوهات الشركة بالعباسية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss