صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مجدى أحمد على: أحمد عز اعتذر عن «مولانا» وأرشح إبراهيم عيسى للبطولة

3 نوفمبر 2014



نفى المخرج د. مجدى أحمد على ما تردد حول محاولاته لاعادة أحمد عز مرة أخرى لبطولة فيلم «مولانا» المأخوذ عن قصة للكاتب إبراهيم عيسى حيث قال ان عز قد اعتذر عنه منذ ما يقرب من عام وهو يحترم ويقدر رأيه وأضاف قائلا انه يعمل باجتهاد على اقناع جهات الانتاج المتعددة على تقبل العمل ببطل يطل على السينما لأول مرة وهو إبراهيم عيسى نفسه حيث يشعر بأنه هو الأنسب لتقديم الدور عن غيره ومنذ أن قرأ القصة الأصلية وهو يتخيل شخصية عيسى فيها.
وأضاف مجدى قائلا: «لم انته من إجراءات التعاقد على إنتاج العمل حتى الآن ولا استطيع أن أعلن عن الشركات المطروحة للتعاقد معها ولكنى عندما أجد الشركة المناسبة سأعرض عليهم فكرة أن يكون عيسى هو البطل لأول مرة سينمائيا ولو لم نتفق على اسمه سوف أضع ترشيحات أخرى لفنانين يستطيعون عكس دور شخصية مولانا بشكل صحيح».
ومن جانبه أكد مجدى أنه يعمل حاليا على الانتهاء من كتابة سيناريو العمل الذى يعتمد على الكثير من التنقلات والأحداث ولا يزال فى منتصف كتابة السيناريو الخاص به ومن المتوقع أن يعلن عن جهة الإنتاج خلال عشرة أيام من الآن.
يذكر أن أحمد عز كان قد اتفق مع المخرج عمرو عرفة منذ ما يزيد على العام ونصف العام على تقديم مسلسل يتناول قصة «مولانا» وبالفعل قام بتصوير افيش خاص بالعمل يوضح اللوك الذى سيظهر عليه ضمن أحداث المسلسل ورغم حماسه الشديد فإن التأجيلات الكثيرة للمسلسل جعلته يختار مسلسل «الاكسلانس» ليخوض به السباق الرمضانى الماضى ومن ثم الاعتذار عنه بشكل نهائى كما أنه تخوف من المقارنة بين الشخصية الدينية التى سيقدمها وأحداث مسلسل «الداعية» الذى قدمه هانى سلامة منذ عامين وحقق نجاحًا كبيرًا وبعد اعتذاره تبنى مجدى أحمد على المشروع وتم الاتفاق على تحويله لفيلم سينمائى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss