صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

غادة عبدالرازق تعود للسنيما بـ«المطبعة»

3 نوفمبر 2014



كتبت- سهير عبدالحميد


المنتج محمود شميس أكد أن مسلسل «شجر الدر» الذى كتبه السيناريست يسرى الجندى ورشح لبطولته غادة عبدالرازق تم تأجيله لأجل غير مسمى وإلغاء فكرة تنفيذه بسبب مشاكل بين مؤلفه وقطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى وقد تم فسخ العقد مع الكاتب يسرى الجندى لأنه يريد الدخول فى مشاكل مع التليفزيون المصرى لذلك فضل الانسحاب والبحث عن فكرة مشروع آخر سيقدمها فى رمضان المقبل.
وقال شميس: هناك مسلسل آخر نعد له الآن مع الفنانة مى عز الدين ونختار بين أكثر من سيناريو أحدها لمحمد صلاح العزب الذى كتب مسلسل «دلع البنات» وقدمناه العام الماضى.
من جانبه أكد السيناريست يسرى الجندى أنه لا يهمه توقيت تقديم العمل بقدر ما يهمه خروجه بشكل لائق لذلك لا يستعجل خروجه وأنه بمجرد انتهائه من كتابة مسلسل فإنه يبحث عن فكرة جديدة لذلك هو مشغول الآن بمسلسل «همس الجذور» حيث انتهى من كتابة الجزء الأول ويحضر للجزء الثانى وأنه قام بتسليم الحلقات الجاهزة للمنتج محسن العلى الذى سينتج المسلسل.
وأضاف الجندى قائلاً: بالنسبة لـ«شجر الدر» فأنا مللت من الحديث حول هذا العمل ومشاكله لكن كل ما أستطيع قوله أن هناك أشخاصًا يهمهم عدم خروج هذا المسلسل للنور فيقومون بترويج شائعات حتى يتوقف.
على جانب آخر قررت الفنانة غادة عبدالرازق توجيه اهتمامها فى الفترة المقبل نحو السينما بعد توقف مسلسل «شجرة الدر» الذى كانت تحلم بتجسيدها حيث تحضر لفيلم جديد بعنوان «المطبعة» تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج أحمد علاء وسيشاركها البطولة أحمد عز والذى من المفترض أن تبدأ تصويره منتصف نوفمبر وفى نفس الوقت تبحث عن فكرة مسلسل تقدمها فى رمضان المقبل.
يذكر أن مسلسل «شجر الدر» شهد صراعًا على بطولته بين مجموعة من النجمات منهن غادة عبدالرازق وسلاف فواخرجى وإلهام شاهين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss