صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

بشرى: فخورة بترشيح عمرو دياب لى فى «الشهرة»

3 نوفمبر 2014



كتب - أمير عبد النبى


تعيش الفنانة بشرى حالة من النشاط الفنى، فبعد أن قدمت رمضان الماضى مسلسلى «العملية ميسى» مع أحمد حلمى و«تفاحة آدم» مع خالد الصاوى، تعاقدت على مسلسل «الشهرة» مع الفنان عمرو دياب.
وقالت بشرى إن ترشيحها لهذا العمل جاء من قبل الفنان عمرو دياب وهذا ما يشعرها بالفخر والامتنان الشديد، خاصة أنها رشحت لأكثر من شخصية داخل العمل مثل أخت الفنان عمرو دياب أو زوجته.
وأشارت بشرى إلى أنه من المقرر بدء تصوير العمل نهاية نوفمبر الجارى على أن يتم عرضه خلال رمضان المقبل، وعن أعمالها رمضان الماضى قالت بشرى إنها سعيدة بنجاح العملين وتلقت إشادات كثيرة بدورها فى الاثنين وأكدت أيضا أن الاختلاف فى فكرة المسلسلين هو ما أثار إعجابها فـ«العملية ميسى» فكرة جديدة كوميدية ومختلفة، و«تفاحة آدم» يحمل الكثير من الإسقاط السياسى.
أما عن الجديد الذى تحضر له، قالت بشرى إنها تستعد لألبوم غنائى مكون من 10 أغنيات انتهت من تسجيل 8 أغان ولم تستقر حتى الآن على اسم للألبوم.
على جانب آخر أشارت إلى أنها ستقدم دويتو غنائى قريبا مع سامو زين وآخر مع المطرب اللبنانى إيوان وعن غيابها عن السينما، قالت إنها لم تتلق الدور الجيد وأشارت أيضا إلى أن للسينما تأثيرا كبيرا على الفنان وأشارت أيضا إلى أن السينما بدأت تسترد عافيتها منذ عيد الفطر الماضى، أما عن أجدد أعمالها فقالت بشرى إنها ستقدم عملا مسرحيا كبيرا على مسرح الليسيه بالقاهرة مع المخرج شادى سرور وأشارت إلى أنها بدأت بروفاته وتحضيراته منذ فترة ويضم العمل كلا من النجوم عزت أبو عوف ولطفى لبيب وأحمد فلوكس وحسام داغر والعرض يحمل اسم «حب الصعايدة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss