صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

خالد سليم ينتهى من «سيرة حب» فى منتصف نوفمبر

31 اكتوبر 2014



كتبت- آية رفعت
خالد سليم قال إنه يعمل حاليا لمدة تفوق الـ12 ساعة فى اليوم لكى يلحق بعرض المسلسل فى يناير المقبل والذى يجب ان ينتهى الجزء الثانى منه لكى يتم عرضه اولا على القنوات المشفرة مثلما حدث مع الجزء الاول.. وأضاف سليم انه يتبقى له عدد كبير من المشاهد وهناك ضغط كبير فى العمل بسبب الاجازات التى توقف فيها عن التصوير بعدما انشغل عدد من ابطاله بتصوير اعمال اخرى وبعدها اجازة عيد الاضحى.. ليعود بعد اسابيع لاستوديوهات والتصوير الخارجى بمناطق متفرقة بالقاهرة..
ومن جانب آخر قال سليم انه قد اضطر إلى التغيب عن جمهوره فى ختام مهرجان الاغنية بالاسكندرية وذلك بعدما حصل على اجازة من التصوير لمدة يومين لعمل البروفات الخاصة بحفل الختام ولكن احداث سيناء المؤسفة جعلت حفل الختام يؤجل إلى يوم الثلاثاء الماضى والذى ستكون اجازته قد انتهت به وارتباطه بمواعيد تصوير وديكورات محددة جعلته لا يستطيع اللحاق بالحفل لذلك قدم اعتذارا عنه.
مسلسل سيرة حى يتكون من 90 حلقة وقد بدأ تصويره فى شهر فبراير الماضى وتم عرض الجزء الاول منه على احدى القنوات المشفرة فى رمضان، ويشارك خالد البطولة كل من سيرين عبد النور ومكسيم خليل واخراج محمد جمال العدل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار
«القاهرة» محور اهتمام العالم
عمومية الجبلاية تناقش «مادة تفصيل» فى اجتماع 23 فبراير
طلاب الأول الثانوى: امتحان التاريخ جاء من درسين ويتطابق مع «المسرب»
لأول مرة.. «الفنية العسكرية» تنظم المعسكر الشتوى الدولى لتحالف الحزام والطريق لابتكارات الطيران والفضاء
ثلاثة أشقاء يذبحون طفلة نجل عمهم لخلافات على قطعة أرض
كاريكاتير احمد دياب

Facebook twitter rss