صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

خالد سليم ينتهى من «سيرة حب» فى منتصف نوفمبر

31 اكتوبر 2014



كتبت- آية رفعت
خالد سليم قال إنه يعمل حاليا لمدة تفوق الـ12 ساعة فى اليوم لكى يلحق بعرض المسلسل فى يناير المقبل والذى يجب ان ينتهى الجزء الثانى منه لكى يتم عرضه اولا على القنوات المشفرة مثلما حدث مع الجزء الاول.. وأضاف سليم انه يتبقى له عدد كبير من المشاهد وهناك ضغط كبير فى العمل بسبب الاجازات التى توقف فيها عن التصوير بعدما انشغل عدد من ابطاله بتصوير اعمال اخرى وبعدها اجازة عيد الاضحى.. ليعود بعد اسابيع لاستوديوهات والتصوير الخارجى بمناطق متفرقة بالقاهرة..
ومن جانب آخر قال سليم انه قد اضطر إلى التغيب عن جمهوره فى ختام مهرجان الاغنية بالاسكندرية وذلك بعدما حصل على اجازة من التصوير لمدة يومين لعمل البروفات الخاصة بحفل الختام ولكن احداث سيناء المؤسفة جعلت حفل الختام يؤجل إلى يوم الثلاثاء الماضى والذى ستكون اجازته قد انتهت به وارتباطه بمواعيد تصوير وديكورات محددة جعلته لا يستطيع اللحاق بالحفل لذلك قدم اعتذارا عنه.
مسلسل سيرة حى يتكون من 90 حلقة وقد بدأ تصويره فى شهر فبراير الماضى وتم عرض الجزء الاول منه على احدى القنوات المشفرة فى رمضان، ويشارك خالد البطولة كل من سيرين عبد النور ومكسيم خليل واخراج محمد جمال العدل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss