صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

روجينا: خبرتى الفنية تمنحنىالقدرة على تقييم الأداء

29 اكتوبر 2014



كتب - محمد عباس

اثارت المطربة شيرين وجدى استياء عدد من محبى الفنانة روجينا على صفحات التواصل الاجتماعى بعد ان قامت وجدى بانتقاد تواجد الفنانة روجينا ضمن لجنة تحيكم برنامج المواهب الراقصة حيث كتبت على صفحتها الشخصية على فيس بوك انها تستغرب من وجود روجينا ضمن لجنة تحكيم البرنامج قائلة انها انسانة طيبة وخلوقة ولكن ليس لديها ما يؤهلها للجلوس كحكم على الراقصين وانهالت بعدها الكثير من التعليقات على الفنانة شيرين وجدى من محبى روجينا وعدد كبير من تلاميذ زوجها الفنان اشرف زكى فى معهد السينما وحاولت وجدى ان توضح لهؤلاء المعلقين عن انها صاحبة وجهة نظر ولا يحق لاى شخص ان يعترض على وجهة نظرها الشخصية ولكن لاقت العديد من الانتقادات.
ومن جانبها رفضت الفنانة روجينا التعليق على ما قامت به شيرين وجدى عبر صفحتهاعلى فيس بوك واكتفت قائلة إن تاريخها الفنى الطويل والذى شاركت من خلاله فى أهم الاعمال الدرامية فى تاريخ الدراما المصرية تؤهلها لتقييم الاداء التمثيلى للراقصين فى هذا البرنامج خاصة ان طبيعة البرنامج لم تتوقف على الرقص فقط بل تتطرق الى القدرات التمثيلية لدى الفرق الراقصة وانهت روجينا حديثها قائلة انه يحق لاى شخص ان ينتقدها وانها ستتقبل هذا الانتقاد واذا كان صحيحا ستستفاد منه فى الفترات المقبلة.
واعربت روجينا عن سعادتها البالغة فى المشاركة فى هذا البرنامج الذى تعرفت من خلاله على الكثير من الثقافات المختلفة التى ستستفاد منها فى حياتها الخاصة والعملية ايضا والذى دفعها للحفاظ على رشاقتها المعهودة.
وعلى جانب آخر قالت روجينا انها تستعد خلال الفترة القادمة للبدء فى تصوير مسلسلها الجديد «الوان الطيف» مع الفنانة عبير صبرى والفنانة التونيسية فريال يوسف والفنانة لقاء الخميسى والفنانة نسرين امام والفنان احمد وفيق والذى من المقرر ان يخوض به المخرج عبدالعزيز حشاد السباق الرمضانى المقبل.
واوضحت ان هذا العمل سيكون له طابع مختلف عن دراما رمضان العام المقبل حيث تدور احداثه فى اطار اجتماعى يعبر من خلاله عن بنات الحارة المصرية بطموحهم وفرحهم وأوجاعهم وصراعاتهم مع الدنيا لتحقيق هذه الاحلام.
وأوضحت ان العمل يطرح كل تساؤلاته هذه من خلال قصة خمس بنات مشيرة الى انها سعيدة بالتعاون مع هؤلاء النجوم الذين تكن لهم كل الحب والاحترام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss