صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد فؤاد ينفى تحويل «تيفة وتوما» لعمل درامى

29 اكتوبر 2014



كتبت - نسرين علاء الدين

نفى الفنان محمد فؤاد ما تردد بشأن تحويل فيلم «تيفة وتوما فى أرض الحكومة» لعمل درامى حيث إن أحداث الفيلم لا تقبل المط كما أن النجوم الذين يطمعون فى أن يشاركوه فى العمل أمثال محمد هنيدى وشيرين عبدالوهاب وياسمين عبدالعزيز وسيصبح الأمر أكثر صعوبة فى احتمال قبولهم للمشاركة بالعمل فى حالة تحويله لمسلسل 30 حلقة.
وقال فؤاد إنه يتمنى أن يعود مشروع الفيلم إلى النور مجددا بعد توقف دام أكثر من أربع سنوات بسبب مشاكل انتاجية.
وعبر فؤاد عن رغبته الحقيقية فى المشاركة بعمل درامى تدور أحداثه فى ثلاثين حلقة يلقى الضوء على الدور الذى يقوم به الجيش المصرى العظيم ويوعى الشباب الجديد حول أهمية جيشه ومدى وطنيته.
وأضاف فؤاد أن هذه الأمنية زادت بداخله بعد المذبحة الاخيرة فى العريش والتى راح ضحيتها أكثر من 26 جنديا، وقال فؤاد إن الجيش المصرى العظيم قادر على أن ينتقم لهؤلاء الجنود من المجرمين الذين يريدون تعطيل مصر وجرها الى مستنقع الارهاب، مضيفا أن مشهد الجنازة كان مؤلما للغاية وأبكى جميع المصريين المحبين لوطنهم وأبنائه الشرفاء على جانب آخر أكد فؤاد أنه قرر تأجيل ألبومه مجددا إلى إجازة نصف العام لأن المناخ الحالى لا قيمة للغناء خلاله لأن قلب الوطن مجروح.
وأضاف أن الشركة المنتجة تراهنه على موسم إجازة نصف العام وهو الموعد النهائى لطرح الألبوم ولايوجد نية لأى تأجيل مجددا بعد أن كان محدداً لطرحه 20 ديسمبر المقبل.
ويحتوى الألبوم على 12 أغنية تعاون خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم أمير طعيمة ووليد سعد ومدين ومن الموزعين توما وأسامة هندى ولم يستقر فؤاد على اسم الألبوم ولكنه انتهى من تصميم الغلاف الخاص به.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss