صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رانيا فريد شوقى تنتهى من بروفات «بابا جاب موز»

29 اكتوبر 2014



انتتهت رانيا فريد شوقى وأسرة مسرحية «بابا جاب موز» من البروفات الأخيرة للعرض الذى من المفترض أن ينطلق فى مطلع شهر نوفمبر المقبل وأعربت رانيا عن سعادتها البالغة بعد أن انتهت من بروفات المسرحية مؤكدة أنها بذلت مجهودا كبيرا من خلال بروفات هذا العمل لتقديمه بشكل يليق بالأعمال المسرحية التى ابتعد عنها الجمهور خلال الأعوام الماضية، وأضافت أنها جمعتها الكثير من المواقف مع أسرة العمل بأكمله موضحة أنها اكتسبت صداقات جديدة داخل هذا العمل.
 وعلى جانب آخر تستعد رانيا وأسرة مسرحية «بابا جاب موز» للسفر إلى عدد من الدول العربية فى مقدمتها دولة الكويت وذلك لعمل جولة مسرحية للعرض فى بعض الدول العربية، مشيرة إلى أن خروج العمل خارج مصر يوصل رسالة مهمة للجمهور العربى بأكمله بأن الوضع فى مصر مستقر تماما وأن أهم أنواع الفنون فى طريقه للعودة بشكل كبير.
وفى السياق ذاته أكدت رانيا أنها لم توقع على أى عمل درامى استعدادا للسباق الرمضانى المقبل، مؤكدة أنها تقرأ عدة أعمال ولكن لم تقرر إذا كانت ستوافق على احدهما أم لا.
 يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقى مسلسل «الصقر شاهين» والذى عرض فى الموسم الرمضانى قبل الماضى وشارك فى بطولته تيم الحسن وأحمد زاهر وأحمد راتب وإخراج عبدالعزيز حشاد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المترجم العراقى تحسين رزاق عيد: رواية «لاوروس» تجمع بين المعرفة والخبرة والخرافات والأوهام
السيسى: إفريقيا حققت على مدار السنوات العشر الماضية معدلات نمو إيجابية.. لكنه لم يحقق المستهدف منه
الحمام الزاجل يزين ميدان العروسة بـ«الغردقة»
العالم يسعى لتقليص أيام العمل فى الأسبوع
مصيلحى: الاتحاد السكندرى قادر على تخطى الهلال السعودى
384 ورشة صناعية بإجمالى 454 ألف م2 مقسمة على 3 مجمعات صناعية
فاضل ع القمة «دستة»

Facebook twitter rss