صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رانيا يوسف: شخصية «ريجاتا» ستقدمنى للجمهور بشكل جديد

28 اكتوبر 2014



كتبت- نسرين علاء الدين


رانيا يوسف قالت إنها سعيدة بالتعاون لأول مرة مع المخرج محمد سامى من خلال فيلم «ريجاتا» الذى اعتبرته توليفة سينمائية مختلفة تجمع المنتج محمد السبكى مع محمد سامى مع نجوم شباك مثل يسرا وعمرو سعد.
وذكرت رانيا يوسف أن محمد سامى فرض سرية تامة على العمل الذى بمجرد أن اطلع أبطاله على القصة رحبوا بها قبل أن يتم تحويلها إلى سيناريو لكنها باختصار تجسد دور بطلة القصة والتى تدعى «ريجاتا» وتدور قصة الفيلم فى إطار اجتماعى أكثر ويجسد جميع الأبطال أدوارًا جديدة تمامًا عن شخصيتهم التى اعتاد الجمهور على رؤيتها.
وأضافت رانيا أن سيناريو الفيلم سيكون جاهزًا خلال ثلاثة أسابيع وسيبدأ فريق العمل فى التصوير على الفور حيث إن المنتج محمد السبكى قرر أن يكون موعد عرض الفيلم سينمائيًا خلال إجازة نصف العام أى بعد حوالى ثلاثة أشهر أو أقل مما سيتطلب مجهودًا خرافيًا لإنجاز تصويره فى أسرع وقت.
وقالت رانيا أنه لا يزال هناك ترشيحات لأبطال آخرين سينضموا للفيلم إلى جانب فتحى عبدالوهاب وعمرو سعد ويسرا.
من ناحية أخرى تستعد رانيا يوسف لخوض تجربة درامية جديدة حيث تم الاتفاق مع المنتج عاطف كامل على أن يتم تكليف ورشة من الكتاب الشباب لكتابة سيناريو وحوار مسلسله مثلما حدث فى مسلسله الأخير «كلام على ورق» كما سيتولى مسئولية إخراجه محمد سامى وتشارك فى بطولته روبى وجار اختيار باقى الأدوار لكن تم تأجيل موعد بدء تصويره إلى فبراير المقبل بدلاً من ديسمبر حتى يتم تصوير فيلم «ريجاتا» والانتهاء منه أولاً.
وقالت رانيا أن سر تعاونها مع محمد سامى فى فيلم ومسلسل هو إعجابها الشديد بأعماله ولكن التعاون جاء عن طريق الصدفة ولم يتم التدبير له من قبلها أو من ناحية سامى ولكنها أشارت إلى ثقتها فى أن سامى قادر على أن يقدمها للجمهور بشكل جديد ومختلف عما قدمته من قبل وأنها تثق فيه تمامًا وتعتبر تعاونها معه مرحلة جديدة ومهمة فى حياتها الفنية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss