صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فيفى عبده تغنى وترقص فى«يا أنا يا أنتى»

27 اكتوبر 2014



كتبت - سهير عبد الحميد

ذكر السيناريست فتحى الجندى أن مسلسله «يا أنا يا أنتى» الذى تقوم ببطولته فيفى عبده ويخرجه أحمد حمودة وفكرته بعيدة تماما عن مسلسل «كيد النسا» وليس جزءا ثالثا منه، حيث تدور أحداثه فى إطار اجتماعى إنسانى كوميدى عن التغيرات التى طرأت على المصريين بعد ثورة 25 يناير وفى نفس الوقت ليس له علاقة بالسياسة.
وأضاف الجندى أن صاحبة الفكرة هى المنتجة مها سليم التى طلبت منذ عدة شهور كتابة عمل كوميدى يجمع سمية الخشاب وفيفى عبده اللتين نجحتا كثنائى كوميدى فى أكثر من عمل وكان آخرها مسلسل «كيد النسا» الجزء الأول وأنه حاول البحث عن فكرة تخرج الاثنين من دائرة الشخصيات الشعبية، خاصة فيفى عبده وبالفعل وجد فكرة جديدة تقدمها.
وأضاف الجندى أنه قام بعرض السيناريو على فيفى وسمية وأعجبن به وبالفعل وقعن العقد مع المنتجة مها سليم، ويقوم المخرج أحمد حمودة الآن بترشيح باقى فريق العمل استعدادا لبداية التصوير منتصف ديسمبر المقبل ليكون جاهزا للعرض فى رمضان 2015، وأشار الجندى إلى أن عرض على أن يتخلل المسلسل غناء واستعراضات بناء على طلب سمية الخشاب وفيفى عبده.
على جانب آخر أكد الجندى أنه قارب على إنهاء كتابة فيلمه «اللعب مع الذئاب» الذى تقوم ببطولته رانيا يوسف ويبدأ تصويره خلال أيام، كما يحضر لفيلم آخر مع المخرج أحمد فهمى عبد الظاهر بعنوان «لخص وخلص» وتدور أحداثه بالكامل داخل مدينة بورسعيد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss