صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مصطفى قمر يعود للسينما مع «محمد ورانيا»

27 اكتوبر 2014



كتبت - نسرين علاء الدين

استقر مصطفى قمر على سيناريو فيلم «محمد ورانيا» ليعود به للسينما بعد غياب ثلاثة أعوام.
وأكد قمر أن أحداث الفيلم تدور فى إطار رومانسى حول شاب يدعى «محمد» يمتلك كل المقومات التى تجذب إليه أى فتاة، لكنه يقع فى غرام فتاة واحدة تدعى رانيا والتى تقوم بدورها داليا البحيرى، كما ستشارك فى بطولة الفيلم ريهام عبد الغفور والتى شاركت فى أحد أفلامه «لحظة ضعف».
وأضاف قمر أن اختياره لفيلم رومانسى جاء لأن مجتمعنا يفتقد الرومانسية كثيرا وبالفعل جمهور السينما بحاجة إلى عودة المشاعر الطيبة وروح الهدوء لأنه شعر بالإرهاق من كثرة العنف.
وقال قمر إنه يتمنى أن تكون عودة موفقة للسينما ويقدم منه خلاله جديدًا للجمهور، حيث سيبدأ فى تصوير الفيلم مع بداية العام الجديد بعد الاستقرار على المخرج محمد النجار ليتولى إخراج العمل.
على جانب آخر بدأ مصطفى قمر تكثيف جلسات العمل بينه وبين الموزع طارق مدكور للتحضير لألبومه الجديد الذى أكد أن طارق مدكور أحد أعمدته، حيث يستعد لتسجيل أغنياته ابتداء من الشهر المقبل ليصبح جاهزا للطرح بالأسواق فى موسم الصيف المقبل.
يذكر أن آخر ألبومات مصطفى قمر كان بعنوان «أنا مطمن» والذى طرحه فى صيف 2013.
الجدير بالذكر أن مصطفى قمر كان قد قرر الابتعاد عن الساحة الفنية تماما طيلة السنوات الماضية بعد أن تصادف فشل آخر أعماله السينمائية «لحظة ضعف» مع عدم تحقيق آخر ألبوماته الإيرادات المرجوة، فقرر إعادة ترتيب أوراقه من جديد والابتعاد عن الأضواء لحين الاستقرار على عودة بخطوة قوية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss