صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

وائل نور يستأنف «فى صحتك يابا» على المسرح العائم

27 اكتوبر 2014



يعود وائل نور الى السينما عقب غياب طويل منذ أن قدم فيلم «خيال العاشق» عام 1997، وذلك من خلال مشاركته فى فيلم «الليلة الكبيرة» للمخرج سامح عبدالعزيز.
وأعرب «نور» عن مدى سعادته بهذا العمل الذى يضم عددا كبيرا من الفنانين منهم الفنانة سميحة أيوب، وخالد الصاوى، سوسن بدر، نيللى، الفنانة السورية جومانا مراد، ودنيا سمير غانم، أحمد رزق، صبرى فواز، نسرين أمين، منة عرفة، ياسر جلال، محمود الجندى، أحمد بدير، أحمد وفيق، علاء مرسى.
وأضاف أنه مازال لم يقرأ دوره فى العمل، نظرا لعدم تسلمه السيناريو حتى الآن.
ومن ناحية أخرى كشف «نور» عن سبب توقف عرض مسرحيته الأخيرة «فى صحتك يابا»، والذى يتمثل فى تجديد المسرح الحديث الذى يتم عرض العمل خلاله، وهو ما تسبب فى ايقافها لحين الانتهاء من تجديده.
وأشار الى أنه من المقرر ان يتم استئناف عرض المسرحية من جديد على المسرح العائم خلال اجازة منتصف العام الدراسى، والذى تشاركه فيها البطولة الفنانة انتصار ومن اخراج عادل أنور، ومأخوذة عن قصة مسرحية «كاسك ياوطن» للمؤلف محمد الماغوط.
وعن رأيه فى حال المسرح الفترة الحالية، أوضح ان المسرح يعيش حالة من الانتعاش الفنى، وهو ما يتمناه اى فنان محب للعمل المسرحى، وذلك عقب تجربة «تياترو مصر» للفنان اشرف عبدالباقى ومسرحية «دنيا حبيبتى» للفنان كمال ابو رية والمخرج جلال الشرقاوى و«اللى خايف يروح» للمخرج صبرى فواز، مؤكدا ان كل هذه الاعمال الفنية تدعو للتفاؤل بعودة المسرح الى ما كان عليه قبل ثورة 25 يناير.
وأشار الى أنه يعشق العمل المسرحى بصفة خاصة عن الاعمال الدرامية والسينمائية، حيث ان تمثيل الفنان على خشبة المسرح يكون «خارج من قلبه»، خاصة انه يعرض قضية امام الجمهور ويلقى عليها تقديرا فوريا من الاعداد الهائلة التى تجلس امامه وتصفق له.
اما بخصوص الاعمال الدرامية أكد انه لديه عمل درامى الا انه مازال لم يوقع عقده حتى الآن، خاصة انه مازال تحت دراسته.
الجدير بالذكر ان آخر اعمال وائل نور الدرامية مسلسل «المصراوية» والذى قدمه منذ أكثر من أربعة أعوام وشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنان ممدوح عبدالعليم والفنانة ميس حمدان، سميحة ايوب ومن تأليف اسامة انور عكاشة واخراج اسماعيل عبدالحافظ.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss