صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

وزير الدفاع يتفقد مصابى الحادث الإرهابى بمستشفى المعادى

27 اكتوبر 2014



تفقد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى مصابى الحادث الإرهابى الغادر الذى استهدف احدى النقاط الامنية بشمال سيناء والذين تم نقلهم لتلقى العلاج بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى. واعرب القائد العام عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وتقديره لعطاء رجال القوات المسلحة وتضحياتهم من اجل محاربة الارهاب والتصدى لاعداء مصر على جميع الاتجاهات، مؤكدا أن مثل هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة القوات المسلحة وإصرارها على مواصلة الجهود من اجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.
وقد أمر القائد العام بتوفير جميع الامكانات الطبية والعلاجية والرعاية الطبية الفائقة للضباط والصف والجنود المصابين وتوفير جميع سبل الرعاية لهم بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم أفضل رعاية صحية لهم.
من جانبهم اكد الضباط والجنود المصابين أن ارواحهم ودماءهم فداء لمصر وشعبها العظيم الذى يقدر تضحياتهم وجهودهم ، ويلتف دائما حولهم لمواجهة المخاطر والتحديات التى تستهدف النيل فى مصر وأمنها القومى.
مؤكدين أنهم اقسموا يمين الولاء لمصر والإخلاص لشعبها مهما كلفهم ذلك من دماء وأرواح، مطالبين الشعب المصرى وأبناء سيناء الشرفاء بمعاونة رجال القوات المسلحة والشرطة من اجل القضاء على الجماعات التكفيرية والقضاء على الإرهاب فى سيناء.
حضر الجولة الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحه وعدد من كبار قادة القوات المسلحة







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss