صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

النائب العام يحقق فى بيان منسوب للمعزول يحرض فيه على العنف

27 اكتوبر 2014



كتب  - رمضان أحمد

أمر النائب العام المستشار هشام بركات بفتح تحقيق عاجل فيما نشرته صفحة المعزول محمد مرسى العياط على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»  بمطالبته لأنصاره من أعضاء الارهابية بالاستمرار فى التظاهرات والعنف لحين عودته للحكم ثانية.
وجاء فى رسالته التى نشرتها الصفحة الرسمية للمعزول على الموقع:
شعب مصر العظيم أهنئكم بالعام الهجرى الجديد والوطن فى ذروة ثورته وشبابه فى أوج عزمهم ونفاذ كلمتهم أهنئكم وقد أثلج صدرى استمرار ثورتكم ضد هذا الانقلاب الكسيح وقياداته الذين يريدون إخضاع الوطن وهيهات لهم ذلك خائفين من مصير أسود عقابا لهم على ما اقترفته أيديهم من جرائم فى حق هذا الشعب العظيم.
وادعى المعزول انه رفض كل محاولات التفاوض معه على ثوابت الثورة ودماء الشهداء تلك المحاولات الهادفة إلى أن يستمر المجرمون وينعموا باستعباد شعب لم يستحقوا يوما الانتماء له،وإننى كذلك أشدد تعليماتى لكل الثوار الفاعلين على الأرض بقياداتهم ومجالسهم وتحالفاتهم ورموزهم ومفكريهم وطلابهم أنه «لا اعتراف بالانقلابى لا تراجع عن الثورة ولا تفاوض على دماء الشهداء».
كل عام وأنتم ثوار وأنتم أحرار أما أنا فإن يقينى بفضل الله لا يتزعزع فى نصر الله لثورتنا وثقتى لا تهتز فى عزائمكم المتوقدة وبأسكم الشديد.
وإن شاء الله لن أغادر سجنى قبل أبنائى المعتقلين ولن أدخل دارى قبل بناتى الطاهرات المعتقلات وليست حياتى عندى أغلى من شهداء الثورة الأبرار وقد استقت عزمى من عزم الشباب المبدع فى كل ميادين الثورة وجامعاتها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss