صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

المحافظ: المدينة مؤمنة عبر شبكة من الكاميرات لمراقبة الشوارع

26 اكتوبر 2014

الاقصر : سارة الهوارى




أبدى برونو فالتر المستشار الألماني لبورصة برلين «آى تى بى» انبهاره بالحضارة المصرية القديمة، وإعجابه بمعالم الأقصر الحديثة، وقال إن الأقصر بلد آمن، وأهله شعب مضياف ووصف حضارتها بالمتفردة، والتى لا يمكن الاستغناء عن زيارتها.
جاء ذلك خلال زيارة برونو فالتر المستشار الألمانى لبورصة برلين «آى تى بى»، لمدينة الأقصر للوقوف على معالم الأقصر السياحية والأثرية تمهيداً لعقد فعاليات البورصة فى الأقصر.
حيث زار فالتر بصحبة محافظ الأقصر ممشى كورنيش النيل الجديد، ومكتبة مصر العامة، وشاهد عرض «الكالتشراما» وتفقد بها قاعة علم المصريات، وكذا قاعة المؤتمرات الدولية، وساحة معابد الكرنك، وحتشبسوت بالبر الغربى للأقصر، كما حصر على التقاط الصور التذكارية هناك، وحرص السياح على التقاط الصور الفوتوغرافية مع محافظ الأقصر.
من جانبه قال محافظ الأقصر إن مدينة الأقصر مؤمنة تماما عبر شبكة من كاميرات المراقبة المنتشرة بالشوارع والميادين وداخل وخارج المعابد الفرعونية والمزارات السياحية، وأضاف محافظ الأقصر إن المدينة قادرة على استضافة العديد من المهرجات والمؤشرات السياحية والفنية، حيث انتهت قبل أسبوع فعاليات مؤتمر اتحاد الشركات الألمانية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

للمرة الـ24.. الفراعنة فى أمم إفريقيا
«البوارج» و«الطرادات».. وسائل قهر بها المسلمون أعداءهم
5 آلاف شاب وفتاة فى منتدى شباب العالم 2018
قريبًًا.. «بورسعيد» خالية من العشوائيات
ميدفيديف: مصر تدعم الحلول السلمية لأزمات المنطقة كونها أكبر دولة فى الشرق الأوسط
التر بية والتعليم: ‏«إحلال وتجديد» لقيادات «التعليم»
القارة السمراء منجم العالم

Facebook twitter rss