صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

تأجيل تصوير «يوم للستات» حدادًا على والدة كاملة أبو ذكرى

23 اكتوبر 2014



كتبت- آية رفعت

قرر فريق عمل فيلم «يوم للستات» استمرار تأجيل التصوير لعدة اسابيع لحين انتهاء حداد المخرجة كاملة أبو ذكرى على والدتها والتى وافتها المنية فجر أول أمس الاثنين بعد صراع مع المرض.. حيث كان التصوير قد توقف قبل حلول عيد الأضحى الماضى بسبب اضطراب صحة والدتها مما اضطر كاملة إلى ترك البلاتوه لرعايتها والاهتمام بأمرها.. وفارقت الحياة بعد مرورها بعدة أزمات صحية.
ونظرًا لمرور كاملة بحالة من الحزن الشديد أعلن فريق العمل عن توقف التصوير لفترة كبيرة لحين استعادتها المقدرة على الوقوف خلف الكاميرا ومواصلة عملها على أكمل وجه.
يذكر أن فيلم «يوم للستات» قد توقف لأكثر من مرة بسبب الظروف الإنتاجية التى مر بها العمل خاصة وأن بطلته الفنانة إلهام شاهين  هى من تقوم بإنتاجه وبعد تعاقدها عليه منذ أكثر من 3 سنوات قامت بتأجيله بسبب عدم توافر السيولة اللازمة، وبعدها جاء التأجيل لانشغال كاملة بتصوير مسلسليها «ذات» و«سجن النسا» لتعود لبلاتوهات التصوير فور انتهاء عيد الفطر الماضي. وقبل انتهاء تصوير العمل بثلاثة أسابيع توقف إلى أجل غير مسمى بسبب مرض ووفاة والدة المخرجة.
يشارك ببطولة الفيلم نيللى كريم وانتصار وأحمد الفيشاوى وشريف رمزى ومحمود حميدة.. وتدور أحداثه فى إطار كوميدى عن سيدات يعانين من مشكلات فى مجتمعهن ويقررن أن يقمن يومًا موحدًا للسيدات يحصلن من خلاله على راحة من كل الضغوط الحياتية والتخلص من القيود الاجتماعية المختلفة التى تعوق حرياتهن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
حب الجامعة.. يبدأ بـ«نظرة» وينتهى بـ«حضن»

Facebook twitter rss