صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

غسان مطر: أقدم ملك الجان فى مسلسلى القادم .. ونيللى وشيريهان مواهب لن تتكرر

22 اكتوبر 2014



كتبت مريم الشريف

يستعد الفنان غسان مطر خلال الفترة القادمة للمشاركة فى «ألف ليلة وليلة» والذى يشاركه فيها عدد كبير من الفنانين ومن تأليف محمد ناير وإخراج رءوف عبدالعزيز وإنتاج تامر مرسى
وأضاف أنه يقدم شخصية «شركان» ملك الجان ضمن أحداث العمل والذى يدور حول يوميات شهرزاد وشهريار مؤكدًا أنه من المقرر أن يبدأ تصويره نهاية شهر نوفمبر القادم.
وعبر عن مدى سعادته بعودة «ألف ليلة وليلة» والتى افتقدها الجمهور منذ زمن طويل مشيرًا بأنه يتمنى أن يخرج العمل فى أفضل شكل ممكن على الشاشة وأن يحبه الجمهور كما أحبه سابقًا.
وأوضح أنه من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم لتكون عودة جديدة ليوميات «ألف ليلة وليلة» عقب غياب كبير. وأكد أنه لا يوجد مثيل لما قدمه عباقرة الفن من الفنانة نيللى وشيريهان والفنان سمير غانم والذى وصف موهبتهم بأنها غير قابلة للتكرار.
ومن ناحية أخرى كشف «مطر» عن أنه مازال حتى الآن لم يشاهد فيلمه الأخير «عنتر وبيسة» والذى شارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنان محمد لطفى والفنانة أمينة والراقصة الأرمينية صافيناز ومن تأليف سيد السبكى وإخراج محمد الطحاوى نظرًا لارتباطه بسفر خارج مصر لفترة طويلة.
ونفى ما تردد حول فشل العمل واستبعاده من دور العرض السينمائية موضحا أن الفيلم تم عرضه خلال فترة عيد الفطر الماضى واستمر فترة طويلة وهذا يعد حال أغلب أفلام العيد والتى تكون أعمالاً تجارية يتم تقديمها لفترة العيد فقط. وأعرب عن أمنيته فى خروج السينما من قوقعة أفلام المقاولات التى انتشرت الفترة الأخيرة وذلك بأن تكون هناك رؤية جديدة فى الأعمال السينمائية لابد أن ينتبه إليها المنتجون بالعودة إلى الأفلام التى تتضمن قصصًا ودراما اجتماعية مؤثرة مؤكدا أن هناك علامات تدعو إلى التفاؤل بالنهوض بالسينما المصرية وعودتها إلى ما كانت عليه فى الماضى ومن هذه العلامات فيلمى «الفيل الأزرق» للفنان كريم عبدالعزيز والفنانة نيللى كريم والذى وصفه بالمبهر بالإضافة إلى فيلم «الجزيرة 2» للفنان أحمد السقا وخالد الصاوى الذى أوضح أنه حريص على مشاهدته الفترة القادمة لما سمع عنه من ردود أفعال متميزة.
وأشار إلى أنه فى نفس الوقت لا يجب أن ننكر أن أفلام المقاولات كان لها فضل كبير على كل العاملين فى مجال السينما حيث تسببت فى عمل فريق كامل أمام الكاميرا وخلفها بدلا من الجلوس فى المنزل بسبب الأحداث السياسية والاجتماعية المتوترة التى عاشتها مصر الفترة الماضية.
وعن مشاركته كضيف شرف فى مسلسل «امبراطورية مين» الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى أعرب عن مدى سعادته بالمشاركة فى العمل الذى يدور فى إطار السخرية السياسية والاجتماعية بالإضافة إلى تعاونه مع الفنانة التونسية هند صبرى التى أثبتت نجاحًا كبيرًا من قبل فى مسلسلها الكوميدى «عايزة اتجوز» على حد قوله مما شجعه على الظهور معها كضيف شرف فى مسلسلها الجديد «امبراطورية مين».
الجدير بالذكر أن مسلسل «امبراطورية مين» شارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة هند صبرى والفنان عزت أبو عوف وسلوى خطاب ومحمد شاهين ومن تأليف غادة عبد العال وإخراج مريم أبو عوف.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss