صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رجاء الجداوى: لم أندم على المشاركة فى «المواطن برص» واعترضت على اسم الفيلم

21 اكتوبر 2014



كتبت- نسرين علاء الدين

أعربت الفنانة رجاء الجداوى عن سعادتها بالمشاركة فى فيلم «المواطن برص» حيث قالت فى تصريحات خاصة أنها راضية تمامًا عن التجربة أمام رامى غيط ولطفى لبيب وعمرو عبدالعزيز ودينا فؤاد وقالت رجاء أنها تعرف رامى غيط بطل الفيلم ومخرجه جيدًا لأنها سبق وتعاونت معه من خلال مسلسل «جوز ماما مين» مؤكدة أنه ممثل له مستقبل ومهذب وخفيف الظل.
وأضافت أنها وثقت فيه وتعاونت معه لثقتها أنه لم يقدم عملاً مُسفًا لأنه سبق وتعاون مع خالد يوسف كمساعد مخرج ولا يوجد مانع من إعطاء الفرصة للشباب ولكنها أكدت اعتراضها سابقًا على اسم الفيلم فقط عندما كان «البرص» لأنه كان اسم غير لائق إلى أن تم تعديله إلى «المواطن برص» وقالت رجاء الجداوى أنها تعترف أن العمل خفيف ولكن لطيف وتجسد خلاله دور سيدة متزوجة من لطفى لبيب ولديها شاب يقوم بدوره عمرو عبدالعزيز وتربى 100 قطة وتعمل لديها دينا فؤاد خادمة، وعن ضعف إيرادات العمل قالت أنها ترحب بالأعمال الخفيفة وليس لديها مشكلة فى المشاركة فيها ولكن المهم أن الفيلم ليس به إسفاف أو ابتذال أو شىء يزعج الجمهور.
وعن صغر حجم دورها قالت إنه ليس لديها مشكلة فى مساحة الأدوار وأكدت أنها فى فيلم «ساعة ونصف» لم تقدم سوى عشر مشاهد ولكن الفكرة فى أهميتها والمهم أن يعود الجميع للسينما وأن يكون فى مصر مؤلفون على مستوى عال ويكتبون أفلامًا جيدة مثل «كباريه» و«الفرح» والعمل الرائع «الفيل الأزرق».
من ناحية أخرى أكدت الجداوى أنها سعيدة بعرض أحدث مشاركاتها الدرامية من خلال مسلسل «الخطيئة» مؤكدة أنها تقدم خلاله دورًا لم تقدمه من قبل فى التليفزيون والسينما وهى امرأة متسلطة تصارع من أجل تحقيق ما تريده على حساب الآخرين.
وأضافت أن العمل اجتماعى رومانسى وهو ما نفتقده فى الأعمال الفنية التى أصبحت تهتم بالسياسة وتبتعد عن الرومانسية.
وأشارت إلى سعادتها بقوة الأعمال الدرامية التى شاركت فيها مؤخرًا مثل مسلسل «الاخوة» التى أعربت عن فخرها بالتعاون مع فريق العمل والنجاح الذى حققه المسلسل.
من ناحية أخرى قالت رجاء الجداوى أنها تستعد للمشاركة فى مسلسل أردنى جديد يحمل اسم «ثلاث بنات العمر أحبك» مؤكدة أنها سعيدة بهذه التجربة جدًا خاصة أن أحداث المسلسل تدور بين دبى ولبنان وعمان وتجسد دور سيدة مصرية تعيش فى الأردن وأحداث المسلسل تصل إلى 60 حلقة ويشاركها فى بطولته عبدالرحيم حسن ومنذر رياحنة وأحمد جلال عبد القوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات

Facebook twitter rss