صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

إطلاق قناة سلفية على مواقع التواصل

19 اكتوبر 2014



فى محاولة لتحسين صورة السلفيين بعد اهتزازها وإثبات تواجدهم، صرح ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية بأن الهدف من تدشين قناة المستقبل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى عبر شبكة «الإنترنت» أن يسمع الناس من الدعوة لا أن يسمعوا عنهم، مشيرا إلى أن هناك كثيرا من التساؤلات تطرح على صفحة القناة على موقع التواصل «facebook» وتأتى تلك الاستفهامات الاكثر تكرارا على الصفحة من المتابعين من أنتم وماذا تريدون؟ لماذا ظهرتم ولماذا الإنترنت؟
وقال برهامى فى بيان له: إن القناة أعدتها الدعوة السلفية فى مرحلة حركة من تاريخ الامة والوطن ومن تاريخ الدعوة السلفية.
وأكد أن هناك كثيراً من القضايا والتساؤلات المطروحة فى أذهان الشباب لا تجد إجابات صحيحة ووافية وبالادلة وتكون الاجابات غير مقنعة ولا تمثل صورة الإسلام كما جاء به الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ وكما فهمه وطبقه الصحابة والتابعون وتابعوهم.
وأعرب برهامى فى بيانه أن الدعوة تحاول من خلال هذه القناة ان توصل المفاهيم الصحيحة وتوضيح الصورة الحقيقية للاسلام وللعمل الاسلامى وللدعوة الى الله قائلا: نريد أن نؤكد من خلال هذه القناة أننا جزء من هذا المجتمع ولسنا متحوصلين.
واختتم برهامى بيانه مجيبا عن سؤال لأحد الشباب، حول أسباب طرح قناة المستقبل على شبكة الانترنت ولم تدشن فضائيا قائلا: نرجو فى المستقبل القريب أن يكون هناك الأمران معا ولدينا اقتناع تام بأن هناك قطاعا كبيرا جدا من الشباب يستعمل وسائل التواصل الاجتماعى ومنها الـ«Youtube» ربنا أكثر من القنوات المشاهدة وبالتأكيد هناك نسب متفاوتة وفيها اختلاف لكن هى وسيلة للتواصل نستطيع ان نتواصل بصورة أكبر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss