صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مواطن يتبرع بقطعتى أرض لبناء مدرستين بـ«قليوب»

17 اكتوبر 2014

القليوبية : حنان عليوة




تبرع أحد المواطنين فى قليوب، بمحافظة القليوبية، بقطعتى أرض لبناء مدرستين عليهما، الأولى مساحتها 1083.58م2 بقرية كفر أبو جمعة لبناء مدرسة مكونة من 11 فصلاً تعليم أساسى، والثانية على مساحة 15 قيراطاً بميت نما، لإقامة مدرسة ميت نما الثانوية مكونة من 15 فصلاً ثانوياً.
وأكد المتبرع على الانشاء الكامل للمدرستين شاملاً المرافق والتجهيزات تحت إشراف فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالقليوبية، سيتم البدء فى التنفيذ خلال الشهر الجارى لتسليمها لوزارة التربية والتعليم لدخولها الخدمة فى أقرب وقت، وذلك وفقاً لبروتوكول تم توقيعه مع محافظ القليوبية.
وأوضح المتبرع أن تلك المناطق تعانى أشد المعاناة من عدم وجود المدارس بها، وازدادت الكثافة السكنية وأنه بعد بناء المدارس ستحل أزمة حقيقية كانت موجودة بتلك المناطق، حيث ستعمل تلك المدارس على استيعاب الكثافة الطلابية المتزايدة والتغلب على نظام الفترتين. وقدم محافظ القليوبية الشكر والتقدير للمواطن المتبرع على شعوره الوطنى النبيل تجاه بلده، متمنياً من كل رجال الأعمال وأصحاب الأملاك أن يحذوا حذوه للنهوض بالوطن من خلال المشاركة فى تنمية المجتمع حبا فى مصر وشعبها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss