صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مواطن يتبرع بقطعتى أرض لبناء مدرستين بـ«قليوب»

17 اكتوبر 2014

القليوبية : حنان عليوة




تبرع أحد المواطنين فى قليوب، بمحافظة القليوبية، بقطعتى أرض لبناء مدرستين عليهما، الأولى مساحتها 1083.58م2 بقرية كفر أبو جمعة لبناء مدرسة مكونة من 11 فصلاً تعليم أساسى، والثانية على مساحة 15 قيراطاً بميت نما، لإقامة مدرسة ميت نما الثانوية مكونة من 15 فصلاً ثانوياً.
وأكد المتبرع على الانشاء الكامل للمدرستين شاملاً المرافق والتجهيزات تحت إشراف فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالقليوبية، سيتم البدء فى التنفيذ خلال الشهر الجارى لتسليمها لوزارة التربية والتعليم لدخولها الخدمة فى أقرب وقت، وذلك وفقاً لبروتوكول تم توقيعه مع محافظ القليوبية.
وأوضح المتبرع أن تلك المناطق تعانى أشد المعاناة من عدم وجود المدارس بها، وازدادت الكثافة السكنية وأنه بعد بناء المدارس ستحل أزمة حقيقية كانت موجودة بتلك المناطق، حيث ستعمل تلك المدارس على استيعاب الكثافة الطلابية المتزايدة والتغلب على نظام الفترتين. وقدم محافظ القليوبية الشكر والتقدير للمواطن المتبرع على شعوره الوطنى النبيل تجاه بلده، متمنياً من كل رجال الأعمال وأصحاب الأملاك أن يحذوا حذوه للنهوض بالوطن من خلال المشاركة فى تنمية المجتمع حبا فى مصر وشعبها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss