صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مصر تتصدر قائمة السياحة للبولنديين

17 اكتوبر 2014

كتب : حماده الكحلي




قامت سفارة مصر فى توجو بتسليم شحنة مساعدات لوجستية تتضمن أجهزة «لاب توب» و«بروجيكتور» مقدمة من الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية لإدارة البحث العلمى بجامعة لومى كمساهمة مصرية فى دعم جهود البحث العلمى بالجامعة التى تستعد لتنظيم مؤتمر «الأيام العلمية الدولية».
يأتى هذا الدعم المصرى فى سياق التعاون الذى يربط البلدين فى المجال العلمى، إذ تقدم مصر 10 منح سنوياً للتوجوليين للدراسة بالجامعات المصرية المختلفة ويصل إجمالى عدد الطلاب التوجوليين بمصر 175 طالباً، كما يتواجد بتوجو عدد من مبعوثى من الأزهر الشريف لتدريس اللغة العربية والعلوم الإسلامية بالبلاد.
وأعرب مسئولو الجامعة عن امتنانهم الشديد للدعم المصرى، كما قامت الجامعة بتوجيه خطابى شكر لكل من السفارة المصرية بتوجو والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.
وفى سياق متصل صرح رضا بيبرس سفير مصر فى بولندا بأن مصر قد تصدرت قائمة المقاصد السياحية المفضلة للبولنديين الأسبوع الثانى على التوالى، وقال بيبرس: إن التقرير الذى أصدرته جمعية منظمى الرحلات البولندية «PZOT» للأسبوع الواحد والأربعين من العام الجارى فى الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر 2014 أوضح أن مصر جاءت على رأس قائمة الدول التى سافر إليها البولنديون خلال ذلك الأسبوع بنسبة 34.9٪ من اجمالى الحجوزات متقدمة بفارق كبير على اسبانيا التى جاءت فى المرتبة الثانية بنسبة 19.5٪.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss