صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

طلاب الإرهابية يشعلون النيران فى البوابة الإلكترونية بـ«أسيوط»

16 اكتوبر 2014



أسيوط - إيهاب عمر


أشعل طلاب منتمون لجماعة الإخوان الإرهابية النيران فى بوابة جامعة أسيوط الإلكترونية بشارع المكتبات بعد إلقاء زجاجات المولوتوف عليها، ما أدى إلى اشتعال النيران بها صباح أمس.
قالت قوات الأمن التابعة لقسم أول أسيوط التى انتقلت إلى الجامعة لبحث أسباب سماع صوت لانفجار واشتعال بعض النيران الناتجة عن إلقاء مواد حارقة أن مجهولين كانوا يستقلون دراجة بخارية قاموا بإلقاء زجاجات مولوتوف على بوابة جامعة أسيوط، وبعض الأشياء التى تحدث صوتًا وتصوير ذلك بكاميراتهم لتسويق الأمر على أنه انفجار بالجامعة.
وكان المارة أمام جامعة أسيوط قد فوجئوا بانفجار أحدث صوتًا هائلاً: تسبب فى حالة من الهلع، وبانتقال قوات الحماية المدنية والمفرقعات تبين أن الصوت ناتجا عن انفجار قنبلة صوت وزجاجات ومولوتوف دون إصابات.
فيما نشرت صفحة «طلاب ضد الانقلاب بجامعة أسيوط» والمنتمين إلى جماعة الإخوان أن هذا الحريق جاء ردًا على الاشتباكات التى وقعت أمس بين مظاهرة لطلاب الإخوان والأمن الإدارى بالجامعة والتى نتج عنها القبض على 6 طلاب من الإخوان.
ومن ناحية أخرى أصدر محافظ أسيوط  تعليماته لرؤساء مركزى  القوصية وأبو تيج ووكلاء وزارات الكهرباء والصحة والتعليم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لتنفيذ توجيهات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لاستكمال أعمال البناء فى المنشآت التى تفقدها رئيس الوزراء خلال زيارته للمحافظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss